عربي

"فلات 6 لابز" تنضم إلى "Global Accelerator Network"

English

"فلات 6 لابز" تنضم إلى "Global Accelerator Network"

أصبح لدى الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا الساعية إلى تسريع نموها والباحثة عن دعم في مصر، فرصة أفضل للاتصال بأقرانها حول العالم. فبعد إعلان "ومضة" شراكة مع "فلات 6 لابز" لدعم وتسريع نمو المشاريع ومقرها القاهرة، لتأمين التمويل لشركات ناشئة مختارة في مجال التكنولوجيا والتي تخرجت من الشركة المصرية، تعلن  "فلات 6 لابز" شراكة مع Global Accelerator Network.

وقد رحّب مدير Global Accelerator Network أو (GNA)، بانضمام شركة "فلات 6 لابز" عبر فيديو قال فيه "سمعنا  الكثير عن فلات 6 لابز. ونعرف أن الشركات التي تمر عبرها ستكون من بين أفضل الشركات في العالم. أنتظر بفارغ الصبر لأرى من هي هذه الشركات وما الذي ستحققه وكيف ستصبح جزءاً إيجابياً ونشيطاً من البيئة العالمية الحاضنة للريادة".

وتتيح هذه الشراكة لـ"فلات 6 لابز" الحصول على صفقات وحسومات وترقيات من شركات مثل مايكروسوفت وسوفتلاير وخدمات أمازون للويب وراكسبايس، فضلاً عن دعوات إلى المؤتمر السنوي للمؤسسين حيث يشارك المؤسسون من شركات ناشئة تخرجت من  (GNA) للتعارف وتبادل النصائح.

و"فلات 6 لابز" هي شركة تسريع النمو الثانية بعد SeedStartup في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والأولى في إفريقيا التي تنضم إلى شبكة GNA. ونأمل بأن تواصل مسارها في إتاحة فرص عالمية للشركات الناشئة في مصر وإعطائها نظرة على طرق عمل منافساتها المحتملة حول العالم. 

وأكد رامز محمد، الرئيس التنفيذي لـ"فلات 6 لابز" حماس الشركة والتزامها بدعم شركاتها الناشئة عبر المستثمرين العالميين والمرشدين وفرص المشاريع في GNA ، قائلاً "نتطلّع قدماً إلى مستوى أعلى من التعاون مع الشبكة وجميع أعضائها".

 

Thank you

Please check your email to confirm your subscription.