عربي

فعالية جامعة نيويورك في أبو ظبي تعزز المنفعة الاجتماعية التسجيل قبل 30 نوفمبر


إنّ قسم علم الكمبيوتر في جامعة نيويورك في أبو ظبي NYUAD ، بالتعاون مع معهد جامعة نيويورك في أبو ظبي، يستضيف الهاكاثون السنوي لـ NYUAD عام 2013. والهاكاثون هي فعالية غالبًا ما تضم مطورين لبناء برنامج أو تطبيق ما. وسيتمحور هاكاثون الجامعة حول بناء تطبيقات للمنفعة الاجتماعية في المنطقة العربية بين 22 و25 فبراير/شباط. 

يهدف برنامج الثلاثة أيام هذا إلى جمع طلاب علم الكمبيوتر، والأكاديميين وخبراء التكنولوجيا من كافة أنحاء الإمارات والمنطقة والولايات المتحدة وأوروبا، ليبنوا ثقافة ابتكار وريادة دولية في مجال علم الكمبيوتر.  

هدف الهاكاثون هو تعزيز الابتكار في علم الكمبيوتر والشركات الناشئة التقنية، وتنمية التكنولوجيا لتخدم المنفعة الاجتماعية. ستؤمّن هذه الفعالية فرصة للطلاب في العالم العربي لاختبار الجولة الكاملة من إنشاء شركة ناشئة تقنية، وذلك من خلال مشاركة الأفكار وإنتاجها، وعرضها، تعلّم منصات ولغات برمجة جديدة، تصميم تطبيقات على المحمول والويب وتطويرها، والعمل ضمن فريق. إضافة إلى تعلّم أفضل الممارسات في مجال تنمية البرمجيات، سيحصل الطلاب على فرصة نادرة ليتلقوا إرشادًا من قادة رائدين في القطاعين العملي والأكاديمي.

ستنعقد الفعالية في حرم جامعة نيويورك في وسط مدينة أبو ظبي، حيث ستتنافس فرق صغيرة من الطلاب، يرأسها قادة، من أجل ابتكار تطبيقات على المحمول والويب تخدم المنفعة الاجتماعية في المنطقة العربية. وخلال الأمسية الأخيرة، ستقدّم الفرق تطبيقاتها أمام الجمهور ولجنة من الحكام.

كيفية المشاركة

:ثمة طريقيتين للمشاركة في هذه الفعالية:

1-     يرشّح الأساتذة طالبًا واحدًا من جامعتك للمشاركة في الهاكاثون قبل تاريخ 30 نوفمبر/تشرين الأول 2012. لترشيح طالب، إضغط هنا.

2-    قدّم طلبًا لتصبح مرشدًا خلال هاكاثون الجامعة قبل 30 نوفمبر/تشرين الأول من خلال الضغط هنا.

ستتكفّل الجامعة بتغطية الإقامة، والأكل وبطاقة السفر (في حال كنت من خارج البلد) لكافة الطلاب والمرشدين. لمزيد من المعلومات إضغط هنا أو قم بالمراسلة على nyuad.hackathon@nyu.edu.

 

Thank you

Please check your email to confirm your subscription.