عربي

شراكة بين ومضة ومؤسسة Mowgly لجلب المرشدين إلى الرياديين

English

شراكة بين ومضة ومؤسسة Mowgly لجلب المرشدين إلى الرياديين

بهدف مساعدة رياديي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على إطلاق شركاتهم وإنمائها، قامت ومضة وهي منصة تمكين للرياديين، ومؤسسة "موجلي" Mowgly وهي منظمة إرشاد رائدة في بريطانيا، بالإعلان عن شراكة عن بعد لتقدّما إرشادًا للشركات الناشئة في المنطقة.

ومضة، التي أطلقت سلسة فعاليات للتواصل والإرشاد هذا العام في عَمان وبيروت ودبي، لجمع رياديين ومرشدين رائدين مع بعضهم البعض لمناقشة تحديات القطاع، ستقوم الآن بإشراك مرشدي ورياديي مؤسسة "موجلي" في فعاليات مستقبلية لها ستقام في مدن مختلفة في المنطقة العربية.

المرشدون والرياديون الذين أنهوا تجربة "موجلي" الفريدة للإرشاد MME، سيشاركون أيضًا تجاربهم وخبراتهم من خلال مقابلات فيديو تعرض على قسم ومضة الإعلامي، الذي سيغطي ويذكر أيضًا فعاليات "موجلي".

قامت المؤسسة بـ 27 تجربة إرشاد في الأردن ولبنان وسوريا وفلسطين والجزائر وقطر وبريطانيا، إضافة إلى 3 برامج إرشادية ترتكز على الرياديين المبتدئين في مصر والأردن. وبفضل هذه التجارب، تكون قد لائمت أكثر من 250 مرشد مع 220 شركة ناشئة و30 ريادي صاعد. ويفوق عدد خريجي شبكة "موجلي" الواسعة الـ 540 خريجًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وبريطانيا.

من خلال هذه الشراكة، تأمل ومضة ومؤسسة "موجلي" تعزيز فرص الرياديين في بيئة غالبًا ما تكون صعبة من دون الإرشاد المناسب.

يقول حبيب حداد، الرئيس التنفيذي لومضة والمؤسس الشريك لـ "يملي" Yamli، "من خلال شراكتنا مع موجلي، نأمل أن نساعد الشركات الناشئة على التغلب على التحديات التي تهدد النموّ. في معظم الحالات فإن المعرفة هي ما تشكّل عائقًا لا التمويل. لذلك نخطط لنقدم لهذه الشركات نصائح أساسية تحتاجها للتوسع ولخلق وظائف ولتغيير الاقتصادات الإقليمية".

تقول هيلين العزيزي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة موجلي، "الشراكات جزء لا يتجزأ من رؤيا مؤسستنا، فنحن نسعى إلى جعل الإرشاد أمرًا أساسيًّا لكل ريادي يؤسس شركة صغيرة أم متوسطة الحجم في كل بلد في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. شراكتنا مع ومضة هي عامل داعم لهذه الرؤيا ويظهر التزامنا في تطوير البيئة الحاضنة الريادية وتقويتها".

بإمكان الرياديين والمرشدين المهتمين بالتواصل مع ومضة و"موجلي" معرفة المزيد عن فعالية ومضة للتواصل والإرشاد عبر زيارة صفحة الفعالية: http://ar.wamda.com/page/mnmfiesta وعبر زيارة موقع "موجلي" الإلكتروني: www.mowgli.org.uk.

Thank you

Please check your email to confirm your subscription.