عربي

كيف تدعم جايت2بلاي نموّ التجارة الإلكترونية في المنطقة [ومضة تيفي]

[عربي] 

خلال مقابلة أثناء القمة العالمية لريادة الأعمال، تحدّثنا مع المؤسّس والرئيس التنفيذي لشركة "جايت2بلاي" Gate2Play، مهنّد إبويني، التي تقدّم حلولاً للدفع على الإنترنت. يناقش إبويني مستقبل التجارة الإلكترونية في المنطقة، وكيف تخطّط "جايت2بلاي" لاستخدام الاستثمار الذي تلقته مؤخرًا من شركة المبادرات في الشرق الأوسط في لبنان.  

يشرح لنا أنّ "جايت2بلاي" تخدم زبائن المنطقة العربية وتركيا، وتدمج منصتها مع بوابات دفع يفضّل الزبائن استخدامها في المنطقة. غير أنّ "جايت2بلاي" تركّز على بناء علاقة مع الشركات، والصفقات المخصّصة لكلّ زبون مهتمّ بالقيام بعمل في المنطقة. تبني الشركة الناشئة ثقة مع هذه الشركات عبر ضمانة دفع عند الوقت المحدّد، حتى إن لم يدفع الزبائن بعد.  

بفضل جولة الاستثمار الأخيرة التي تلقتها الشركة من شركة المبادرات في الشرق الأوسط، يأمل إبويني أن تتوسّع السوق بنسبة 50% عام 2013. ويقول، "اخترنا شركة المبادرات في الشرق الأوسط كشريك استراتيجي لنا لا فقط كمستثمر. الأمر لا يتعلّق بالمال بل بالعرض ككلّ".   

يتحدث إبويني أيضًا باختصار عن مستقبل التجارة الإلكترونية في المنطقة خلال السنوات الخمسة المقبلة خاتمًا بثقة أنه يتوقع أن ينمو هذه القطاع أكثر ويصل إلى أسواق عالمية. 

Thank you

Please check your email to confirm your subscription.