عربي

ومضة تطلق فعاليات التواصل والإرشاد في كافة المنطقة العربية، سجِّل الآن

English

ومضة تطلق فعاليات التواصل والإرشاد في كافة المنطقة العربية، سجِّل الآن

من منّا يحبّ الجلوس في قاعة مؤتمرات كبيرة والاصغاء لفترة طويلة إلى الأحاديث نفسها؟ لا أحد بالطبع. لكنّنا نحمل لك خبرًا سارًّا. فبعد نجاح فعاليات "ومضة" للتواصل والإرشاد الأربعة السابقة، ستنطلق جولة جديدة منها ابتداءً من هذا الشهر لتقديم نموذج فريد وجديد من الفعاليات في مدن بارزة في الشرق الأوسط.

لمزيد من المعلومات والصور، قم بزيارة صفحة الفعالية وسجّل هنا.    

تهدف فعالية اليوم الواحد هذه إلى جمع مؤسسي شركات واعدة في الشرق الأوسط مع خبراء في القطاع، من أجل إرساء علاقات متينة والعمل على مناقشة التحديات الهامة.

تقسّم فعالية التواصل والإرشاد إلى ثلاث جلسات مدة كلّ واحدة ساعة، وخلال كلّ جلسة سيصنّف الرياديون للجلوس مع خبراء مختصين استنادًا إلى مهاراتهم وتحدياتهم، وبعدها، سيتطرق الطرفان إلى نقاشات حول مواضيع هامّة متعلقة بالشركات الناشئة.  

خلال اليوم، ستتخلّل الفعالية أحاديث مُلهِمة وورش أعمال. وفي نهاية الفعالية، سيجتمع الخبراء حول جلسة أسئلة وأجوبة، ليشاركوا معرفتهم مع الجمهور في بيئة وديّة ومسلية.

قد تغيّر هذه الفعالية مستقبل عملك، فقد يستطيع البعض عقد صفقات خلال الفعالية أو بعدها. وللإطلاع على آراء المشاركين في الفعاليات السابقة لـ "ومضة" في عَمان، بيروت ودبي، قم بزيارة صفحة الفعالية هنا.

ستنعقد فعالياتنا المقبلة في القاهرة، الدوحة، منامة، رياض، عَمان، تونس، جدة، مسقط، بيروت، دبي، الداء البيضاء وإربيل، فلا تفوتها عليك. وفي حال كنت مهتمًّا في مساعدتنا على استضافة الفعالية في مدينتك، قم بمراسلتنا على mnm@wamda.com.

إطلع على المزيد من المعلومات وسجّل عبر زيارة صفحة فعالية التواصل والإرشاد.

 

Thank you

Please check your email to confirm your subscription.