عربي

لقاء الشركات الناشئة في تونس

لقاء الشركات الناشئة الدولي ISUM هو مبادرة دولية نظّمتها رابطة قدامى اللقاء لجمع الشركات الناشئة والسماح لها بالتعلّم من تجارب بعضها البعض، وبناء فريق عمل دولي، ولفت أنظار المستثمرين. للمشاركة في تحدي الشركات الناشئة، عليك التسجيل مع حلول 30 نيسان/ أبريل وتحميل خطة عملك وملخص تنفيذي إضافة إلى خطة التمويل والمصاريف.

ستنعقد الفعالية من 17 إلى 19 أيار/ مايو 2013 في تونس، وستتقسم إلى 3 جلسات مختلفة لتمكين المشاركين، على الشكل التالي:

1-    تبادل تجارب بين مؤسسي الشركات الناشئة من مختلف البلدان. ستسمح هذه الجلسة للمشاركين بالتعرّف على بعضهم البعض وعرض أفكارهم.

2-    ورش عمل وصفوف. سيتعلّم المشاركون نصائح من رياديين حول المواضيع التالية: كيف تصمّم خطة عمل، كيف تسوّق للزبون المستهدف، كيف توظف وتدير فريق عمل، كيف تبني شراكات، كيف تتلقى استثمارًا، من مستثمرين تأسيسيين أم شركات رأسمال مغامر.

3-     جلسات عرض الأفكار وتحدي الشركات الناشئة. إن كنت جاهزًا لعرض أفكارك أمام لجنة من المرشدين والمستثمرين، فلقاء الشركات الناشئة الدولي يقدّم فرصة للقيام بذلك. ستحظى كلّ شركة ناشئة بـ7 دقائق لعرض فكرتها يليها 8 دقائق تطرح خلالها اللجنة الأسئلة. وهذه فرصة لتجربة عرض فكرتك والحصول على ردود فعل فورية. سيتعلّم المشاركون عبر مشاهدة عرض أفكار غيرهم.   

خلال تحدي الشركات الناشئة، ستحدّد اللجنة نفسها أفضل المشاريع التي ستفوز بخدمات عينية من قبل الجهات الراعية.

لمزيد من المعلومات حول الفعالية، اطلع على الموقع الإلكتروني هنا واضغط هنا لمراجعة برنامجها الحالي.

 

Thank you

Please check your email to confirm your subscription.