عربي

معرض ومؤتمر ازدهار لريادة الأعمال والشركات السعودية الصغيرة ومتوسطة الحجم في جدة

يعقد في التاسع عشر من شهر مايو، وعلى مدى ثلاثة أيام بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، معرض ومؤتمر "إزدهار"، لريادة الأعمال والشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم بالسعودية.

يهدف "إزدهار" إلى دعم نمو وتطوير قطاع ريادة الأعمال، والمنشآت الصغيرة والمتوسطة في السعودية، عن طريق إتاحة فرصة للأنشطة التجارية، والجهات الحكومية المعنية بقطاع الأعمال الصغيرة والمتوسطة،  والمنظمات التي من شأنها مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة للتواصل مع الأفراد، وأصحاب الأنشطة التجارية، ومن هم بحاجة لمثل هذة الجهات.

تأتي فعاليات "إزدهار" برعاية من برنامج "الكفالة" الحكومي لتمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة، منظمة "إنجاز" السعودية المعنية بريادة الأعمال، معهد ريادة الأعمال الوطني السعودي، وغرفة تجارة جدة.

ويعقد على هامش فعاليات "إزدهار" قمتين إضافيتين هما؛ "قمة المرأة الملهمة" وهو منتدى سعودي للمرأة، يهدف إلى تمكين سيدات الأعمال اللواتي تدرن أنشطة تجارية في الوقت الحالي، فضلاً عن رائدات الأعمال الطموحات، من إطلاق أنشطتهن التجارية وتنميتها داخل المملكة العربية السعودية. وكذلك "قمة ازدهار الشركات الصغيرة والمتوسطة وريادة الأعمال"، والتي تعرض من خلالها دراسات حالة، ويتحدث في إطارها خبراء يقدمون نصائح حول الأمور المتعلقة بامتلاك الشركات الخاصة وإدارتها، بما في ذلك الشؤون القانونية والمحاسبية، حقوق الملكية الفكرية، المبيعات، وترسيخ حضور الشركات على الويب والاستفادة من الإنترنت، واتفاقيات الشراكة وجمع رأس المال، وتأمين الإستثمارات.

تجري فعاليات معرض ومؤتمر "إزدهار" في فندق "هيلتون جدة"، بمدينة جدة، بالمملكة العربية السعودية. معلومات أكثر، تجدونها هنا.

Thank you

Please check your email to confirm your subscription.