عربي

ملتقى الإبداع و ريادة الأعمال ٢٠١٣ بجامعة أم القرى

Innovation Entrepreneur Forum

تنظم جامعة أُم القرى، بمكة المكرمة في المملكة العربية السعودية، في الفترة بين ١٤ و ١٦ من شهر أيار/ مايو الجاري، ملتقى "الإبداع و ريادة الأعمال ٢٠١٣" Innovation and Entrepreneurship Forum 2013. قامت الجامعة بتوجيه الدعوة لعدد كبير من رواد الأعمال والشركات الداعمة وحاضنات ومسرعات الأعمال، بهدف المساعدة في توجيه رواد الأعمال والمبتكرين المحليين، لدعم خطط التنمية في مكة المكرمة.

تتناول فعاليات ملتقى "الإبداع و ريادة الأعمال ٢٠١٣" ستة مواضيع رئيسية هي الجامعات الريادية، المسرعات وحاضنات الأعمال، التحول التجاري للابتكار، سياسات إدارة الملكية الفكرية، رأس المال الجريء و الفرص والتحديات للمبتكرين و رواد الأعمال. و يحاضر في هذة الموضوعات متحدثين من مجموعة "سرب"، شركة N2V، منظمة "إنديفور السعودية"، مؤتمر "عرب نت" و غيرها.

يصاحب الملتقى مساحة عرض خصصتها الجهة المنظمة لعرض الاختراعات السعودية المحلية، بشرط أن تكون مسجلة في أحد مكاتب تسجيل براءات الاختراع، و الشركات الناشئة الناتجة عن تحويل الابتكارات الى منتجات وخدمات تجارية. كما يخصص اليوم الأخير للملتقى لفعالية تحمل إسم "شباب الإبداع و ريادة الأعمال"، يتم خلالها عرض أفكار وتجارب الشباب في مجالات المبادرات و ريادة الاعمال.

لمزيد من المعلومات أو للتسجيل، إضغط هنا.


Thank you

Please check your email to confirm your subscription.