عربي

تحدي إنتل للشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2013 في أبوظبي

 

تحدي إنتل للشرق الأوسط وشمال أفريقيا يعد جزءا من تحدي انتل العالمي، منافسة تقنية عالمية تستهدف طلاب الجامعات والخريجين الجدد منظمة من قبل شركة انتل بالتعاون مع مؤسسات مرموقة متخصصة في تعليم ريادة الأعمال.

هدف هذه المنافسة هو المساهمة في الحركة الريادية من خلال المساعدة على إثارة الاهتمام وتطوير المشاريع التقنية التجارية. مع تقدم الريادة التقنية، هذه المنافسة ستدعم المشاريع التي تخلق الانتاجية وفرص العمل.

يقدّم تحدي إنتل للشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2013 موارد تعليم مجانية وورش عمل، يتبعها حفل الجوائز النهائي للمنطقة الذي تستضيفه أبوظبي في 23 يونيو 2013 من خلال التعاون الاستراتيجي بين إنتل ومجلس أبوظبي للتعليم الذي يهدف إلى تعزيز روح ريادة الأعمال بين طلّاب الجامعات، ومكافأة الأفكار القادرة على التحوّل إلى مشاريع قابلة للتطبيق وترك أثر إيجابي على المجتمع، وطرح التقنيات المبتكرة في السوق. وفي حفل الجوائز النهائي، سنعلن عن أسماء الفائزين الأربعة الذين سيحظون بفرصة المشاركة في تحدي انتل العالمي في بيركلي في سيليكون فالي في أكتوبر 2013 وربح مبلغ مالي وقدرة 50,000 دولار أميركي.

يتوجّه الفائزون بتحدي إنتل للأعمال في الشرق الأوسط (ومسابقات إقليمية أخرى) إلى نهائيات تحدي إنتل العالمي التي ستستضيفها دبي في شهر يونيو 2013.

22 أبريل 2013 – 29 مايو 2013 – 6 حصص إلكترونية تُعقد مرة في الأسبوع لمساعدتك على تطوير نموذج عمل مشروعك

7 يونيو 2013 – تاريخ تسجيل الفريق النهائي

21، 22، و23 يونيو تجري ورشة العمل النهائية وحفل الجوائز في أبوظبي باستضافة مجلس أبوظبي للتعليم للفرق العشرين النهائية من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بهدف تكريم أفضل نماذج الأعمال التي ستمثّل العالم العربي في تحدي إنتل العالم في وادي السيليكون في شهر تشرين الأول/ أكتوبر.

لمزيد من المعلومات قم بزيارة الموقع هنا.

 


 

Thank you

Please check your email to confirm your subscription.