عربي

شراكة بين الاقتصادي وهارفرد بيزنس ريفيو لتقديم محتوى أعمال بالعربية

English

شراكة بين الاقتصادي وهارفرد بيزنس ريفيو لتقديم محتوى أعمال بالعربية



 

انطلقت بوابة أخبار الأعمال العربية "الاقتصادي" في دمشق في وقت سابق هذا العام وها هي تستمرّ في التوسّع بالرغم من تحديات الصراع السوري.  

واليوم، تطلق هذه البوابة الاقتصادية قسمًا جديدًا سيدرج محتوى خاص بإدارة الأعمال من "هارفرد بيزنس ريفيو" Harvard Business Review، باللغة العربية، وبالشراكة مع منظمة "كرسنت أنتربرايزز" Crescent Enterprises في الإمارات. والمحتوى، الذي تقدّمه New York Times News Service & Syndicate، سيضمّ نصائح من خبراء ورؤساء تنفيذيين حول القيادة والإدارة التنظيمية.  

بعد الانطلاق في فلسطين ولندن في شهر تشرين الأول/ أكتوبر وفي لبنان، الإمارات، السعودية ومصر سابقًا، قامت بوابة "الاقتصادي" الآن بأول شراكة لها مع موقع نشر في الولايات المتحدة، ما وضعها في مكانة جيدة تخوّلها أن تكون مصدر الأخبار العربية الرائد عالميًّا.

استطاع موقع الأخبار الإلكتروني هذا التابع لـ "هيكل ميديا"، من إدارة نسبة الزيارات المتضاعفة بين شهر وآخر خلال هذا العام، ويعزى جزء من ذلك إلى التزام الموقع بالأخبار المحايدة، والجزء الآخر إلى اهتمامه بإظهار الناحية الانسانية للأعمال ومهمته الساعية إلى تطوير المحتوى العربي عالميًّا.

في تصريح له، قال عبد السلام هيكل، الرئيس التنفيذي لـ "هيكل ميديا": "إعادة نشر محتوى هارفرد بيزنس ريفيو بلغة المنطقة المحلية يؤكّد من جديد على التزام الاقتصادي بالمحتوى العربي وبتعزيز دور الإعلام من أجل الدفاع عن أفضل ممارسات الأعمال في العالم العربي".

يضيف هيكل قائلاً "يستمرّ الاقتصادي منذ 10 سنوات حتى الآن بتنفيذ مهمته الداعية إلى دعم تطوّر قطاع الأعمال، تعزيز ريادة الأعمال، وتحفيز النموّ الاقتصادي"، ويتابع "ومَن أفضل مِن هارفرد بيزنس ريفيو ليزوّدنا بخبرات ومعرفة دقيقة، ذات صلة ومثيرة للاهتمام".

Thank you

Please check your email to confirm your subscription.