عربي

خمس طرق للمشاركة في ورشة عمل ومضة ومعهد ماساتشوستس للتقنية

English

خمس طرق للمشاركة في ورشة عمل ومضة ومعهد ماساتشوستس للتقنية

خلال الأسبوع المقبل وللمرّة الأولى في الشرق الأوسط، ستجلب ومضة مختبر  "معهد ماساتشوستس للتقنية" الإعلامي إلى المنطقة، بالشراكة مع "توفور54" twofour54 و"مبادلة"

مختبر "معهد ماساتشوستس للتقنية" هو مركز أبحاث يطوّر تكنولوجيات جديدة وفريدة من نوعها، مثل كمبيوتر XO Computer المخصص للأولاد الذي أطلقته مبادرة One Laptop per Child (أي كمبيوتر محمول لكلّ طفل)، وأجهزة "ليغو مايندستورمز" LEGO Mindstorms، واليد الاصطناعية الروبوتية والحبر الإلكتروني E Ink.    

ويقدّم أساتذة المركز، من 24 حتى 27 شباط/ فبراير، تدريبات مكثّفة لكلّ من المجالات الأربعة التالية:  

- تكنولوجيا الغذاء
- التكنولوجيا الصحية
- أجهزة الاستشعار والشبكات
- بيانات المساهمة الجماعية والمحمول  

أغلِق باب التسجيل للفعالية، لكنّنا ندعوكم إلى الانضمام والمشاركة فيها عبر الإنترنت! إليكم خمس طرق لتستفيدوا من خبرات أساتذة المعهد ورواد الأعمال والمطورين الذين سينضمون إلينا في أبوظبي: 

1)   قدّموا طلبًا هنا للانضمام إلى حديث مباشر عبر "جوجل هانج آوت" مع جوي آيتو، مدير مختبر "معهد ماساتشوستس للتقنية"، ومستثمر في شركات تكنولوجية ومؤيد للديمقراطية الناشئة ولاقتصاد المشاركة. سنبثّ الحديث يوم الأربعاء 26 شباط/ فبراير عند الساعة 2 بعد الظهر توقيت أبوظبي (توقيت غرينيتش زائد 4 ساعات).  

2)   ألديكم أسئلة تريدون طرحها على جوي؟ في حال لن تتمكنوا من الانضمام إلى الحديث المباشر عبر "جوجل هانج آوت"، بإمكانكم طرح أسئلتكم على تويتر مع استخدام وسم #AskJoi، وسنقوم بعدها بجمع أفضل الأسئلة وطرحها خلال الحديث يوم الأربعاء.  

3)   شاهدوا مستجدات الفعالية فور حصولها. يوم الاثنين 24 شباط/ فبراير، سنفتتح ورشة العمل من خلال نشر فيديوهات كلّ ساعة تقريبًا، ويمكن مشاهدتها عبر هذه الصفحة.   

4)   انضمّوا إلينا عبر الإنترنت يوم الأربعاء 26 شباط/ فبراير عند الساعة 2 بعد الظهر في توقيت أبوظبي (توقيت غرينيتش زائد 4 ساعات) لمشاهدة الحديث عبر "جوجل هانج آوت" مع جوي. إليكم رابط الانضمام للمحادثة.

5)   تابعوا تغريداتنا المباشرة عبر وسم #WamdaMITML للانضمام إلى الحديث عبر الإنترنت. نتطلّع إلى سماع آرائكم حول مستقبل الابتكار في الشرق الأوسط.

Thank you

Please check your email to confirm your subscription.