عربي

لمِ استقالت حنان عبدالمجيد من 'أو تي فنتشرز'

English

لمِ استقالت حنان عبدالمجيد من 'أو تي فنتشرز'

 كشفت حنان عبدالمجيد البارحة لموقع ومضة أنها ستستقيل من منصبها كعضو في مجلس إدارة شركة "أو تي فنتشرز"OTVentures  من أجل التركيز شخصياً على دعم ساحة الشركات الناشئة في مصر والمنطقة العربية.  

خلال اتصال هاتفي، شرحت عبدالمجيد التالي: "عملت مع هذه الشركة منذ ما يقارب العشرين عاماً وحان الوقت لتحدٍّ جديد." على الرغم من أن عبدالمجيد لا تستطيع  التحدث بعد عن تفاصيل مشاريعها الجديدة، الا أنها ستكشف المزيد عند الانتهاء من كافة مهامها في آذار/ مارس المقبل. "كانت رحلة رائعة مع الشركة. انضممت اليها عندما كانت مؤلفة من 12 شخصاً فقط وها أنا أغادر بعد أن أصبحت تضم فريقاً رائعاً وفي رصيدها الكثير من الانجازات." 

وتضيف "أنا متشوّقة جداً للخطوات التالية. أريد التركيز أكثر على ساحة الشركات الناشئة والالتزام أكثر مع رواد الأعمال المحليين. هذا دافعي الأساسي." 

بعد إعلان مقتضب أمس، أصدرت "أوراسكوم للاتصالات والاعلام والتكنولوجيا القابضة"OTMT  و"أو تي فنتشرز" بياناً صباح البارحة، تشرح فيه أن "الشركتَين تقدمان كل الشكر لحنان عبدالمجيد على مساهمتها في فريق كبار التنفيذيين في الشركة الذين كان لهم الفضل في تطوير وتطبيق استراتيجية المجموعة. أدّت حنان دوراً رئيسياً أدى الى وصول "أو تي فنتشرز" والشركات التابعة لها، والتي تعتبر كل منها رائدة في مجالها، الى مراكز متقدمة تساهم في دفع عجلة الاقتصاد الالكتروني والرقمي في المنطقة العربية والخارج." 

وجاء في البيان أن عبدالمجيد ستتابع كل مهامها في شركة الاستثمار في القاهرة حتى نهاية آذار/ مارس 2014 وسيخلفها فادي أنطاكي، "الذي يملك باعاً طويلاً في المجالَين الرقمي والتقني ويحمل معه الكثير من الخبرات في مجال الادارة العليا وقيادة الشركات." ويعمل فادي في مجموعة "أوراسكوم" منذ أكثر من 14 عاماً ويملك أكثر من 17 عاماً من الخبرة في تشكيل الفكر الاستراتيجي في مجال التكنولوجيا والاتصالات. 

وعلٌّق كريم بشارة، العضو المنتدب لشركة "أوراسكوم للاتصالات والاعلام والتكنولوجيا القابضة" قائلاً "نحن محظوظون لأن لدينا فريقاً قيادياً من كبار التنفيذيين الذين يتمتعون بخبرات واسعة وعميقة تسمح برعاية جيل جديد من القادة من داخل الشركة. وقد أثبت فادي أنطاكي أنه قائد تنفيذي ممتاز نجح في قيادة وتطوير أعمالنا الرقمية والتقنية. وفي المناصب العديدة التي تقّلدها في الشركات الفرعية وعلى مستوى المجموعة، حقق فادي أنطاكي نجاحاً باهراً في تحويل نظمنا التشغيلية واستراتجيتنا إلى قيمة حقيقية بالنسبة للعملاء وللمساهمين. وقد قاد فادي بحماس كبير استراتيجياتنا في المجالين الرقمي والتقني وكذلك في عقد الصفقات في عموم المجموعة مما أدى إلى إنجازات كبيرة. وأود هنا أيضاً أن أشكر حنان عبدالمجيد التي قادت بنجاح فريق "أو تي فنتشرز" وأتمنى لها كل النجاح في خططها المستقبلية." 

 وعلّق أنطاكي على دوره الجديد: "يشرفني ويسعدني أن أحظى بهذه الفرصة لقيادة هذا الفريق المميز من المهنيين الذين يمتلكون العزم ويتسمون بالالتزام ويتحلون بالموهبة. كما أتشرف بهذه الثقة التي أعطيت لي لكي أتابع الدرب على خطى رئيسة تنفيذية شكلت بحق علامة فارقة في قطاعنا ككل وقادت "أو تي فنتشرز" إلى ما وصلت إليه اليوم، شركة سباقة وديناميكية أصبحت رائدة في قطاعها وشكلت إحدى العلامات التجارية الرائدة في مجالها."

Thank you

Please check your email to confirm your subscription.