عربي

لانش أون تجذب استثمارا بقيمة ثلاثة ملايين دولار في جولتها التمويلية الأولى

English

لانش أون تجذب استثمارا  بقيمة ثلاثة ملايين دولار في جولتها التمويلية الأولى
الصورة عبر LUNCH:ON

أغلقت شركة "لانش أون"، الشركة المتخصصة في تقديم حلول الطعام ومقرها الإمارات، جولتها التمويلية الأولى بقيمة ثلاثة ملايين دولار. ترأست شركة ومضة كابيتال الجولة الأولى وتضمنت الجولة استثمارات من EATventure ومجموعة أرزان المالية للتمويل والاستثمار وشركة أبو نيّان القابضة وآخرين.

ستقوم "لانش أون" باستخدام هذا الاستثمار في تسريع نمو الشركة وتوسيع نطاق عملها في الإمارات العربية المتحدة وبدء توسعها إلى المملكة العربية السعودية.

تأسّست "لانش أون" عام 2016 على يد محمد الزبن ودانا باكي، وهي تمثّل مطعماً افتراضياً للشركات حيث تقوم الشركة بإنشاء شَراكات مع المطاعم المحلية لتقديم وجبات طعام للشركات بأسعار مخفّضة.  

قالت دانا باكي، "تعمل "لانش أون" في جوهرها كشريك طعام لشركتك وهي تشكّل صفقة رابحة  للمطعم والعميل.“ وأضافت، "تمكنّا من إلغاء رسوم التوصيل من خلال دمج الطلبات بناءً على المباني وتوصيلها إلى نفس المكان وفي نفس الوقت، وتفاوضنا أيضا  مع شركائنا من المطاعم للحصول على أفضل الأسعار وتوفيرها لعملائنا لنقدم لكم مجموعة كبيرة من خيارات الوجبات مقابل 25 درهم فقط."

سيتم استخدام الاستثمار أيضا في تعزيز تكنولوجيا الشركة التي تم تطويرها من قبل فريق هندسي من 13 شخص. تتيح برامج التنبؤ وجدولة الخوارزميات لدى "لانش اون" دراسة تفضيلات المستخدم وأنماط طلبه لتتم عملية الطلب بسلاسة بشكل يومي. 

وأضاف محمد الزبن، "تنسيق آلاف وجبات الغداء لتوصيلها إلى عدد كبير من المواقع من مطاعم مختلفة في جميع أرجاء المدينة بمدة أقصاها ثلاثين دقيقة هي عملية صعبة بدون توفر تكنولوجيا قوية"

وقال خالد تلهوني الشريك الإداري في شركة ومضة كابيتال، "نحن مسرورون جداً بنجاح "لانش أون" المتواصل ونعلم أن هذه الجولة ستسمح للشركة بتوسيع نطاقها الجغرافي والمشاركة في عروض جديدة تساعد على إعادة تعريف مفهوم خدمات الطعام.

 

 

Thank you

Please check your email to confirm your subscription.