بوينت تشك آوت تغلق جولة تمويلية بقيمة ٦٠٠ ألف دولار

Image courtesy of PointCheckout

Read In

أعلنت بوينت تشك آوت، وسيلة الدفع الإلكتروني باستخدام نقاط وأميال الولاء ومقرها الأردن، إتمام جولتها التمويلية الأولى بقيمة ٦٠٠ ألف دولار، وشملت الجولة كالً من أرزان فينتشر كابيتال، ٥٠٠ ستارت أبس، ديتك فينتشرز، دبي انجلز للإستثمار، و هلا فينتشرز. ستستعمل الشركة هذا التمويل في تطوير وزيادة عدد الأعضاء وبرامج الولاء المشتركة في الخدمة.

تتيح خدمة بوينت تشك آوت لبرامج المكافآت الوصول إلى شبكة كبيرة ومتنوعة من المتاجر الإلكترونية كما تمكن خدمة بوينت تشك آوت أصحاب المواقع التجارية الإلكترونية من الوصول إلى أكثر من مليون عميل ومشترك تابع لبرامج المكافآت في الشرق الأوسط.

قال بشار صالح ، أحد مؤسسي شركة بوينت تشك آوت، " إن أولويات المستهلك وتوقعاته تختلف باستمرار نظرا للتطور الكبير في عالم التكنولوجيا والخيارات المتعددة المتاحة له مما يجعله أكثر انتقائية ولذلك فلا يمكننا الاستمرار في استخدام نفس الحلول على مدار السنوات الماضية. ومن هنا جائت بوينت تشك آوت لتساعد برامج المكافآت الحالية في التواجد حيث يتواجد عملائها، سواء كانوا من مستخدمين التطبيقات الذكية أو المتاجر الإلكترونية، مما يخلق قيمة أكبر لبرامج المكافآت الخاص بالبنوك وشركات الطيران وشركات الاتصالات أو غيرها."

تنوي بوينت تشك اوت إطلاق خدماتها في دول مجلس التعاون الخليجي خالل عام ٢٠١٩ مستفيدة من هذا التمويل الجديد.

وقال ليث زريقات ، الشريك في أرزان فينتشر كابيتال: "تنمو كل من صناعات المكافآت والدفع الإلكتروني بشكل ملحوظ، وأنني اؤمن بقدرة شركة بوينت تشك آوت وفريق عملها على تقديم وسيلة دفع حديثة ومبتكرة تزيد من فاعلية برامج المكافآت وتخدم تجار المواقع الإلكترونية."

Read In

Countries

Share

Related Articles