اكسب تحصل على استثمار في جولة التمويل التأسيسي

Image Courtesy of Eksab

Read In

أعلنت اكسب، منصة ألعاب الفانتازي اليومية عن حصولها على استثمار أولي من 500 Startups. 

تسعى اكسب إلى جعل المباريات أكثر إثارة، حيث يقوم المستخدمون بتحميل التطبيق، ووضع توقعات حول نتائج مباريات كرة القدم المباشرة من جميع أنحاء العالم، وجمع النقاط بناء على دقة توقعاتهم ومن ثم يكسبون الجوائز.

وفقًا لبيان صادر عن اكسب، حللت الشركة أكثر من 5 ملايين توقع في عامها الأول ومن خلال هذا الاستثمار، تخطط لتوسيع نطاق منصتها لتشمل ملايين مشجعي كرة القدم في المنطقة بهدف تحليل 100 مليون تنبؤ خلال العام.

قال علي محمود، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي في اكسب: "نحن نعيش في منطقة مهووسة بكرة القدم. وأتذكر خروجي لتوزيع المنشورات في اليوم الذي وصلت فيه مصر إلى بطولة كأس العالم. كان الناس يتنافسون للحصول على نشرات اكسب والتي اشتملت على صورة المنتخب المصري. لقد كانت لحظة حماسية حاسمة لنا، فقد علمنا أننا وضعنا يدنا على شيء مميز".

قال شريف البدوي، الشريك في شركة 500 Startups، "يركز فريق اكسب بشكل كبير على تجربة المستخدم والتحدث مع المستخدمين يومياً بهدف ضمان تقديم أفضل المنصات التشاركية. ونؤمن أن بإمكاننا تقديم دعم كبير إلى اكسب من خلال استثمارنا". 

وأضاف محمود، "الآن هو أكثر الأوقات تشويقاً لمشجعي كرة القدم في الشرق الأوسط وأفريقيا. ونحن نخطط للاستفادة من الاهتمام المتزايد والمشاركة والإنفاق على محتوى كرة القدم في المنطقة، ونحن محظوظون للغاية لتمكننا من إبرام هذه الشراكة مع 500 Startups".

Read In

Media categories

Countries

Share

Related Articles