كريم تتوسع في مجال التكنولوجيا المالية

Image Courtesy of Careem

Read In

أطلقت كريم خدمة إضافة الرصيد للهواتف المحمولة من خلال محفظة Careem PAY في كل من مصر وباكستان والإمارات العربية المتحدة، على أن يتم إطلاق الخدمة في الأردن قريباً.

 تمثل الخدمة خطوة أكبر نحو تحقيق رسالة الشركة في أن توفر تطبيقا شاملا وأن تصبح لاعبًا في مجال التكنولوجيا المالية (fintech). يمكن للمستخدمين زيادة رصيد هواتفهم على جميع شبكات الاتصالات الرئيسية في البلدان المذكورة أعلاه من خلال محفظة Careem PAY.

وقد دخلت كريم مجال الخدمات المالية في نوفمبر ٢٠١٨ مع إطلاق ميزة التحويل من شخص إلى آخر، وشكلت هذه الخطوة جزءاً من استراتيجية واسعة النطاق. وفيما تتجه كريم نحو استراتيجية التطبيق الشامل، تأمل الشركة أن تلعب الخدمات المالية دوراً مهماً من حيث تمكين المنصة من تقديم المنتجات والخدمات، واستضافة أطراف ثالثة. 

 وقال جُنيد إقبال، المدير الإداري لـCareem PAY بأن خدمات الدفع التي تقدمها الشركة مهمة جداً لتحويل تطبيق كريم إلى تطبيق المنطقة اليومي. وأضاف بأن محفظة Careem PAY هي المحفظة الرقمية الأكثر تحميلاً في الأسواق، وبأن فريق العمل سيتابع إضافة خدمات و منتجات يمكن شراؤها من خلال التطبيق.

 كما شدد إقبال على أهمية الفرصة المتاحة أمام كريم لخدمة ٨٦٪ من السكان الذين لا يستفيدون من الخدمات المصرفية، من خلال توفير الخدمات المالية الرقمية. وقد ذكر كذلك أن خدمة إضافة الرصيد للهواتف المحمولة هي بداية لخدمات أخرى تهدف من خلالها الشركة إلى تسهيل حياة عملائها.

Read In

Media categories

Countries

Share

Related Articles