بيور هارفست تحصل على أكبر تمويل أولي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

Read In

المصدر: Al Press

أعلنت اليوم شركة Pure Harvest Smart Farms بيور هارفست للمزارع الذكية، وهي شركة زراعية معتمدة على التكنولوجيا ومقرها في أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، أنها أغلقت بنجاح جولة تمويل استثماري بقيمة 1.75 مليون دولار أمريكي تجاوزت فيها نسب الاكتتاب 100%.  يأتي ذلك عقب جولة استثمار أولي سابقة بلغت 5.8 مليون دولار والذي يعد أكبر تمويل استثماري أولي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بقيادة شروق للاستثمار وصندوق محمد بن راشد للابتكار.

تم توفير التمويل الجديد بالكامل من قبل مستثمري بيور هارفست الحاليين ومؤسسيها وإدارتها العليا - كدليل على اقتناع المطلعين على أمور الشركة ودعمهم لمهمة بيور هارفست: ضمان النمو المستدام للمنتجات الزراعية المحلية ذات الجودة العالية والكلفة المنخفضة.  تقوم بيور هارفست بمعالجة مشكلة الأمن الغذائي في المنطقة من خلال الاستفادة من التكنولوجيا للتغلب على المناخ الصحراوي للمنطقة، مما يتيح إنتاج الفواكه والخضروات الطازجة عالية الجودة على مدار العام مع المساهمة في الحفاظ على المياه والتنوع الاقتصادي والاستدامة.

 سيتم استخدام مبالغ التمويل لدعم نمو الاستثمارات، بما في ذلك التعيينات للوظائف الرئيسية، والبحث والتطوير للتكنولوجيا الجديدة (بما في ذلك الإضاءة الصناعية الإضافية وتقنية التشغيل الآلي)، ولتمويل الأعمال الإنشائية لتعزيز إنتاج شركة بيور هارفست في كل من الإمارات العربية المتحدة  و المملكة العربية السعودية. 

قم بمتابعة قراءة هذه القصة

Read In

Media categories

Countries

Share

Related Articles