Ziwo تغلق جولتها التمويلية من السلسلة أ بقيادة ومضة كابيتال

Read In

قامت Ziwo، وهي مركز اتصال للبرمجيات كخدمة (SaaS)، بإغلاق جولة تمويلية من السلسلة أ بقيادة (ومضة كابيتال)، بمشاركة إضافية من (DTEC Ventures). ستستخدم الشركة الأموال للتوسع في الخليج والهند وإفريقيا وبعض الأسواق في أوروبا.

يقع مقر شركة Ziwo في الإمارات العربية المتحدة وتم إطلاقها في عام 2016، وهي توفر حلولا سحابية (cloud-based solutions) للشركات للتحدث إلى عملائها والاستفادة من معلومات العملاء.

وقال رينو دي جونفرفيل، الرئيس التنفيذي في Ziwo، "تكلفة تجربة العملاء السيئة للشركات مذهلة، 82 مليار دولار في السنة في الولايات المتحدة فقط. نحن نريد أن نساعد الشركات على التحدث ببساطة مع عملائها، ليس فقط من خلال الهاتف ولكن عبر أي قناة وأن نجعلهم يفهمون، في الوقت الفعلي، كيف يمكنهم خدمتهم بشكل أفضل. عندما أرادت Deliveroo توسيع عملياتها في الكويت، تمكنت من القيام بذلك في يوم واحد فقط. يمكن لعملائنا نشر منصة مركز الاتصال الخاصة بهم في دقائق معدودة."

غالبًا ما تنتشر معلومات العميل عبر العديد من الأنظمة، ولكن Ziwo  تزود عملائها بمنصة واحدة لاستضافة هذه البيانات من خلال بنية واجهة برمجة تطبيقات فريدة (API).

وقالت سارة أبو ريشة، مديرة الاستثمار في ومضة كابيتال والتي ستنضم إلى مجلس إدارة Ziwo، "تشهد المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة نمواً في عدد مراكز البيانات الجديدة، وتتبنى الشركات الصغيرة والمتوسطة الإقليمية (الصغيرة إلى المتوسطة الحجم) خدمات (SaaS). نحن متحمسون للانضمام إلى فريق Ziwo في رحلتهم، ونعتبر أن تقنيتهم ​​ستصبح بسرعة المزود الأول الرائد لمراكز الاتصال عبر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا". 

 

 

Read In

Media categories

Countries

Share

Related Articles