تطبيق مناقصات يغلق جولة استثمارية بقيمة 3 ملايين ريال

 

المصدر: جولة

أنهى تطبيق مناقصات Monaqsat، المختص في توفير فرص المشاريع للشركات الصغيرة والمتوسطة، جولته الاستثمارية الأولى بقيمة بلغت 3 ملايين ريال سعودي.

وتأتي هذه الجولة لصالح التطبيق الذي يتخذ من العاصمة السعودية، الرياض، مقراً له، من خلال مستثمر سعودي وهو أحد المستثمرين المهتمين بالاستثمار الجريء.

وبهذه المناسبة، صرح محمد العمري، أحد مؤسسي التطبيق أن هذا الاستثمار سيستخدم في التوسع خارج المملكة بالإضافة إلى تطوير الخدمات الحالية الموجودة بالمنصة.

وتهدف منصة مناقصات إلى تحسين فرص الشركات الصغيرة والمتوسطة في الحصول على مشاريع. كما أن التطبيق يُزود المقاولين والموردين بالمعلومات المتعلقة بالمناقصات المطروحة والعقارات المعروضة والمطلوبة والمزادات بالإضافة إلى مناقصات القطاع الخاص ومشاريع مقاولين الباطن.

تقول مناقصات أن تطبيقها يحتوي على عدة أدوات تساهم في تحسين تجربة المستخدم وتساعده للوصول إلى مبتغاه في أسرع وقت.

الجدير بالذكر أن تطبيق مناقصات انطلق في السوق السعودي في شهر سبتمبر 2015م بنموذج عمل عبارة عن اشتراك سنوي يستطيع المستخدم الاشتراك عبر بطاقة الفيزا، أبل باي ، التحويل البنكي وعدة طرق مختلفة للدفع.

ومن ثم تم تطوير آلية الاشتراك بداية عام 2018م بالتعاون مع شركات الاتصالات المحلية (الاتصالات السعودية، موبايلي، زين) حيث يمكن للمستخدم الاشتراك ودفع الرسوم من خلال فاتورة الجوال بشكل شهري.

وفي عام 2019 تم تطوير محتوى التطبيق ليقدم المحتوى باللغة الانجليزية لاستهداف المستخدمين غير الناطقين بالعربية.

ويخدم التطبيق الأن أكثر من 75 ألف مستخدم داخل المملكة ويستهدف خلال 2020 الوصول إلى 300 الف مستخدم جديد. وحسب بيانات الشركة، فان عدد المشاريع التي تم طرحها في التطبيق منذ التأسيس بلغت أكثر من 115 الف مشروع ومناقصة مطروحة.

Media categories

Countries

Share

Related Articles