عربي

تطبيق Play:Date الإماراتي يحصل على استثمار من مودوس كابيتال

English

تطبيق Play:Date الإماراتي يحصل على استثمار من مودوس كابيتال
الصورة من Play:Date

حصل Play:Date، التطبيق التفاعلي للهواتف المحمولة الذي يساعد الأهالي على بناء دوائر العلاقات الاجتماعية لأطفالهم؛ على استثمار من "مودوس كابيتال"، شركة رأس المال الاستثماري المختلط والتي تتخذ من نيويورك مقراً لها. لم يتم الإعلان عن قيمة الاستثمار.

وسيساهم هذا الاستثمار في دعم تمويل تطبيق Play:Date من خلال توسيع انتشاره في منطقة الشرق الأوسط ومن ثم عالمياً. وستدعم "مودوس كابيتال" التطبيق بشكل فاعل ليس فقط من خلال الاستثمار فيه؛ وإنما أيضاً من خلال المساعدة في جوانب الدعم الفني، والإدارة، وعلاقات المستثمرين، ودعم الفريق القيادي بشكل عام ليصبح قادراً على دخول حلبة المنافسة عالمياً.

وقالت شميم كسباوي، المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة Play:Date: "يتيح لنا العمل مع ’مودوس كابيتال‘ فرصةً كبيرة لتوسيع نطاق Play:Date. وقررنا التعاون مع ’مودوس كابيتال‘ تحديداً لأنها ليست شركة تقليدية لرأس المال الاستثماري تصب جلّ تركيزها على الاستثمار، بل لأنها شركة تسعى بشكل حثيث لدعم رواد الأعمال من خلال تزويدهم بالاستراتيجيات وآفاق النمو الواسعة. علاوةً على ذلك، كان هدفنا اختيار شركة لها حضور راسخ ليس في المنطقة فحسب، وإنما أيضاً في الولايات المتحدة التي تعتبر حالياً أكبر سوق لنا خارج دولة الإمارات العربية المتحدة".

ويتيح Play:Date للأهالي التفاعل مع بعضهم البعض استناداً إلى اهتمامات وشخصيات أطفالهم، مما يدعم شبكة تواصل الأهالي في المجتمع. علاوة على ذلك، يركز التطبيق بشكل كبير على تزويد العائلات بعروض الخصم، حيث يوفر قسائم وعروض مختلفة حصرياً لأعضاء Play:Date، مما يتيح للعلامات التجارية قناة للتواصل مباشرة مع قاعدة عملائها من أجل ضمان الانكشاف المستمر والترويج للعلامة التجارية. كما يستضيف التطبيق جولات منتظمة من اللقاءات في مساحات لعب مختلفة، وجولات افتراضية خلال أزمة كوفيد – 19.

ومن جانبه؛ قال الشريك الإداري لشركة "مودوس كابيتال"، كريم الصيرفي: "يعالج التطبيق مشكلة مهمة يعاني منها الأهالي الجدد تتعلق بموضوع التواصل والاستكشاف، هذه المسألة التي نشهد اهتماماً كبيراً بها في أسواق الولايات المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا؛ وتقدم Play: Date الحل الأمثل بأكثر الطرق إبداعاً وابتكاراً. ونحن حريصون على دعم الشركات ذات التأثير الاجتماعي، وتطبيق Play:Dateيلائم معاييرنا على عدة أصعدة".

Thank you

Please check your email to confirm your subscription.