عربي

منصة لارينا تغلق جولة استثمارية

English

منصة لارينا تغلق جولة استثمارية

أعلنت اليوم شركة لارينا "La Reina" ومقرها القاهرة، وهي منصة إلكترونية لتأجير فساتين الزفاف وملابس السهرة والاكسسوارات عبر الإنترنت، عن جمع استثمارات بمبلغ مكون من 6 اصفار من 500 Startups وصندوق الاستثمار “الجيبرا فينتشرز” (Algebra Venture) وبعض المستثمرين الملائكيين.

واستخدمت الشركة الأموال التي جمعتها مؤخراً لإطلاق أحدث خدمة اشتراك في مجال الأزياء تدعى الصندوق "The Box" وهي منتج مبتكر جديد متوفر عبر تطبيق لا رينا وموقعها الإلكتروني. ويمكن لمستخدمي لا رينا اختيار الملابس عبر التطبيق أو من خلال مجموعات الأزياء التي يحددونها مسبقاً عبر الموقع الإلكتروني من المجموعات الجديدة المتوفرة بالمتاجر بالاستناد إلى تفضيلاتهم وذوقهم في الملابس. ومن خلال تعاونت المنصة مع علامات تجارية شهيرة في مجال الموضة السريعة مثل زارا وماسيمو دوتي ومانجو وستراديفاريوس وغيرها الكثير لتزويد الأعضاء بأحدث مجموعات الملابس لاستخدامها وإعادتها خلال أسبوع بما يضمن الحصول على أفضل قيمة مقابل المال.

تأسست منصة لا رينا على يد كلِ من عمرو دياب وغادة الطناوي عام 2016،  وتضم  أكثر من 100,000 مستخدم.

وقال شريف البدوي، الشريك الإداري لشركة 500 Startups في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقا: على الرغم من أن جائحة كوفيد-19 تسببت في حدوث تحولات كبيرة أدت إلى تغيير في أساليب التسوق، إلا أننا معجبون بطريقة عمل غادة وفريقها لإعادة توجيه استراتيجية الشركة بسرعة لمواكبة هذا العصر الجديد وتمكين العملاء من الوصول إلى الأزياء المتنوعة. نحن متحمسون لدعم فريق لارينا في سعيه لتوسيع عروض منتجاتهم والمضي قدماً كرواد في مجال تأجير الأزياء.

وقالت غادة الطناوي، الرئيس التنفيذي والمؤسس الشريك: يتجه العالم نحو الموضة المستدامة والرقمنة. كما يشهد السوق في الآونة الأخيرة طلباً متزايداً على التسوق بالتجزئة عبر الإنترنت. وانطلاقاً من هذا النهج، جاءت فكرة خدمة؛ أردنا إنشاء خدمة تساعد النساء العاملات اللائي يعملن دائماً ضمن جداول زمنية مزدحمة، وذلك بأن نقدم لهن خدمات قائمة على الاشتراك تتيح لهن الحصول على صندوق أسبوعي من الأزياء والفرح يتم توصيله إلى أبواب منازلهن. وعلاوة على ذلك، فإن أحد الدوافع الرئيسية وراء إنشاء و تمكين النساء من خلال زيادة ثقتهن في ما يرتدينه.

يقدم The Box خدمات تنسيق الملابس للسيدات اللواتي يرغبن في تحسين ذوقهن للأزياء. ويمكن للعضوات الجديدات اللاتي يرغبن في الاستفادة من المنصة الاستفادة أيضاً من الفترة التجريبية المجانية ومدتها أسبوع واحد قبل الاشتراك في إحدى الباقات. وتم تصميم المنصة المبتكرة لتلبية احتياجات 4 ملايين امرأة مصرية في بداية أو منتصف حياتهن المهنية، ومن المخطط توسيع انتشارها في السوق لتصل إلى دول الشرق الأوسط.

Thank you

Please check your email to confirm your subscription.