عربي

كيميت تغلق جولة التمويل البذري

English

كيميت تغلق جولة التمويل البذري
مؤسسو كيميت
  • جمعت منصة التجارة الإلكترونية "كيميت"، مقرها مصر، جولة تمويل بذرية مكونة من ستة أرقام من مجموعة من الممولين السعوديين.
  • تأسست شركة كيميت في عام ٢٠١٧ على يد محمود فؤاد، وهي سوق أونلاين يربط بين مصممي الأثاث والمستهلكين. تتعامل الشركة الناشئة مع جميع عمليات التصنيع والنفقات العامة ولوجستيات التوصيل حتى العملاء.

  • ستستخدم كيميت هذا الاستثمار في توسعة فريقها وعملياتها وتطوير تقنيتها والتوسع في سوق المملكة العربية السعودية.

خبر صحفى

حصلت منصة التجارة الإلكترونية التي تتخذ من مصر مقراً لها، Kemitt، على تمويل بذري مكون من ستة أرقام من مجموعة من المستثمرين الملائكة السعوديين، مما سوف يمكّنها من تعزيز تنوع المنتجات على منصتها والوصول إلى جميع أنحاء مصر بأقصى جودة وأقل سعر من خلال الشراكة مع شبكة من الشركات المصنعة.

تأسست منصة كيميت عبر الإنترنت في عام ٢٠١٧ وتتيح للعملاء الوصول إلى أكثر من ١٥ ألف منتج، مع خيارات تصنيع منتجات حسب الطلب وخدمات توصيل في مدة من ٧ إلى ١٢ يومًا حتى عتبة الباب، مما يوفر وقت العملاء من خلال تحويل تجربة التسوق في المتاجر إلى تجربة مريحة لا تتجاوز الدقائق من مكانك أينما كنت، واستخدام أفضل التقنيات في السوق مع توفير جميع وسائل الدفع والتمويل.

قال محمود فؤاد، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كيميت: "نحن متحمسون جدًا للفرصة التي يتيحها لنا هذا الاستثمار والذي سيمكننا من توسيع نطاق عملياتنا والتوسع في أسواق جديدة" مضيفا أن هدفهم هو وضع كيميت كأول الخيارات عندما يفكر العميل في شراء الأثاث.

وقال أيضا: "نستثمر في التكنولوجيا لدفع عجلة النمو، حيث أعطينا الأولوية لحل المشاكل اللوجستية لضمان رحلة سلسة من المصنع إلى منازل العملاء"، وأضاف فؤاد: "نعتقد أن رقمنة صناعة الأثاث في المنطقة أمر بالغ الأهمية للاقتصاد المحلي".

تخطط الشركة الناشئة لاستخدام الأموال لتوسيع فريقها وعملياتها وتطوير تقنيتها ودخول أسواق جديدة في المنطقة، بدءا من المملكة العربية السعودية.

Thank you

Please check your email to confirm your subscription.