عربي

تطبيق لافيري للتنظيف الجاف وغسل الملابس يحصل على تمويل بملايين الجنيهات من مجموعة A15

English

تطبيق لافيري للتنظيف الجاف وغسل الملابس يحصل على تمويل بملايين الجنيهات من مجموعة A15

نجح تطبيق لافيري، أول تطبيق لخدمات التنظيف الجاف وغسل الملابس في مصر، في الحصول على دفعة تمويل استثماري من شركة الاستثمار المصرية A15. تتواجد شركة تنظيف و معالجة الملابس عبر الخدمات الرقمية لافيري في السوق منذ عام 2018. قامت لافيري حتى اليوم بالتعامل مع أكثر من 60.000 قطعة واكتسبت قاعدة عملاء تضم أكثر من4000 مُستخدم مُسجل، مع تحقيق معدل نمو شهري 25٪.

علق كريم بشارة، الشريك المؤسس في مجموعة A15، على جولة التمويل قائلًا: "لقد لفت نظرنا ما حققه فريق عمل لافيري من نجاححتى الآن من حيث عدد العملاء الفعليين الذين اجتذبهم التطبيق في المناطق التي يعملون فيها، بالإضافة إلى المستوى الاستثنائي للخدمةالتي يقدمونها لعملائهم. تعد الشركة الناشئة إضافة مهمة إلى محفظتنا نظرًا لخبراتنا السابقة في بناء شركات استهلاكية ناشئة تعتمد علىالتكنولوجيا والاستثمار فيها".

يجمع مؤسسا لافيري ، أيمن جاب الله ومهاب علوش، أكثر من 20 عامًا من الخبرة في حلول البرمجيات وتطوير الأعمال والتحول الرقمي عبر الشركات العالمية وكذلك المؤسسات الصغيرة. وينضم إليهما الآن هاني سلامة، الرئيس التنفيذي الجديد لشركة لافيري، الذي كان يدير شركة عائلية لغسيل الملابس كانت قد أنشئت منذ 30 عامًا.

مُستندة إلى سجل حافل من الإنجازات يتمتع به فريق العمل لديها،بالإضافة إلى خبرات استثنائية في مجال التنظيف الجاف، تتطلع لافيري إلى رفع مستوى الخدمات الاستهلاكية عند الطلب في مصر.

تخطط شركة لافيري لتوسيع إطار عملياتها بهدف تسهيل وصول مجموعة أكبر من العملاء غير المخدومين في القاهرة الكبرى عبر خدمات الغسيل المتميزة، ومن ثم التوسع في دول الخليج خلال العامين المقبلين.

قال أيمن جاب الله، الشريك المؤسس في لافيري: "الشراكة مع A15 خطوة فارقة ومحورية لشركتنا، ويسعدنا التعاون مع مستثمر رائد ومؤثر في التكنولوجيا بهذا الحجم. متحمسون لتحقيق الاستفادة القصوى من فريق A15 من الخبراء الذين سيساعدون بكل تأكيد في بناء قدراتنا الوظيفية المختلفة من خلال برنامج تطوير المشاريع بالإضافة إلى الاعتماد على شبكة شركاء A15 ومكاتبها للتوسع الإقليمي في المستقبل .إن أهم ما يميز لافيري عن منافسيها في السوق هو سهولة استخدام التطبيق بالنسبة للعميل بالإضافة إلى جودة الخدمة المُقدمة وخدمات مابعد البيع المميزة. تقدم الشركة أيضًا ميزة تتبع الطلبات وتوفر مختلف خيارات الدفع".

قال هاني سلامة، الرئيس التنفيذي الجديد للافيري: "متحمس جدًا للانضمام إلى لافيري، ولاستغلال الفرصة التي ستتاح لي للاستفادة منخبرتي التي امتدت إلى 30 عامًا في شركة التنظيف المملوكة لعائلتي لتعزيز موقع لافيري ونموذج الأعمال الرقمي المبتكر الذي تتبناه. إلى جانب الخدمات الجديدة التي ستُضاف إلى محفظة أعمال الشركة. نتطلع إلى تقديم نموذج أعمال محلي قادر على التوسع في دولالخليج قريبًا بدعم من شركائنا".

قالت سحر سلامة، عضو مجلس إدارة لافيري: "ثورة الخدمات الرقمية التي نشهدها الآن أضحت تلامس كافة القطاعات، وألمسإمكانات كبيرة، وحاجة ملحة في سوق التنظيف والتنظيف الجاف في مصر لهذا التغيير. ويمكننا بوجود فريق عمل متمكن مثل الذي يضمه لافيري، أن نتوقع قطع خطوات استثنائية في هذا المجال".

Thank you

Please check your email to confirm your subscription.