عربي

CreditFins للتكنولوجيا المالية تنجح في حصد تمويل

English

CreditFins للتكنولوجيا المالية تنجح في حصد تمويل
  • قامت شركة CreditFins الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية ومقرها القاهرة بجمع جولة تمويل ما قبل التأسيس بقيادة Flat6Labs و AUC Angels و TA Telecom Holding ومستثمرين ملائكيين آخرين. لم يتم الكشف عن المبلغ الذي تم جمعه.
  • تأسست في عام 2020 من قبل شريف راضي وجمال الدين صادق ونورهان السقوت، CreditFins هي عبارة عن منصة لإدارة بطاقات الائتمان تساعد المستخدمين على تتبع وسداد ديون بطاقات الائتمان الخاصة بهم على أقساط شهرية منخفضة ، مما يوفر ما يصل إلى 20-50 في المائة من الفوائد.
  • تطمح الشركة الناشئة إلى إطلاق منتجها الجديد بطاقة "CreditFins Alpha" ، مع تقديم المزيد من الميزات إلى حلها حيث تسعى جاهدة لجعل نظام إدارة بطاقات الائتمان الخاص بها أكثر إقناعًا لقاعدة عملاء أوسع.

بيان صحفي:

تمكنت CreditFins، منصة التقنية المالية المتخصصة في إدارة بطاقات الائتمان ويقع مقرها في جمهورية مصر العربية، من الحصول على تمويل ضمن جولة استثمارية (Seed) لم يُفصح عن قيمتها المالية، وذلك بقيادة Flat6Labs، AUC Angels، و TA Telecom Holding، وعدد من المستثمرين الأخرين.

تساعد المنصة المستخدمين على إدارة ديون بطاقات الائتمان وسدادها وفقًا لاحتياجات المستخدم، وتقول إنها تساهم توفير 20-50% من الفوائد والعمولات مقارنة بالعمولات الخاصة بالبنوك.

وتعمل CreditFins على سداد ديون بطاقات الائتمان قبل 3-5 أيام من موعد استحقاقها للبنك لتجنب أي رسوم أو عمولات إضافية على القيمة المستحقة، وتتيح للمستخدمين تسديد تلك القيمة على دفعات للمنصة، وبالتالي تتيح للمستخدمين شراء ما يحتاجون من خلال بطاقاتهم الائتمانية وإعادة الدفع بأريحية من خلالها بعد سدادها القيمة للبنوك.

Thank you

Please check your email to confirm your subscription.