عربي

تاجر المصرية تحصل على تمويل تأسيسي بقيمة 6.4 مليون دولار

تاجر المصرية تحصل على تمويل تأسيسي بقيمة 6.4 مليون دولار
  • حصلت شركة “تاجر” المصرية الناشئة للتجارة الإلكترونية على ٦,٤ مليون دولار في جولة التمويل التأسيسية، بقيادة ة شركة “فور دي إكس فينشرز”، مشاركة “رائد فينشرز” و”بيكو كابيتال” و”بريير كابيتال، و "ماجنوس أولسون" المؤسس المشارك لشركة كريم.
  • تمكنت “تاجر” حتى الآن من جمع أكثر من ٧ ملايين دولار من المستثمرين منذ إطلاقها في عام ٢٠١٩، وتعمل على الربط بين التجار والموردين عبر منصة إلكترونية.
  • وستستخدم "تاجر" الأموال لتعيين موظفين جدد والتوسع في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

المصدر : واية

حصلت شركة “تاجر” المصرية الناشئة للتجارة الإلكترونية على ٦,٤ مليون دولار في جولة التمويل التأسيسية. وقادت الجولة شركة “فور دي إكس فينشرز”، التي تركز على أفريقيا، وشارك فيها أيضا كل من “رائد فينشرز” و”بيكو كابيتال” و”بريير كابيتال”، إضافة إلى مستثمرين من القطاع الخاص، من بينهم “ماجنوس أولسون المؤسس المشارك لشركة كريم.

وتمكنت “تاجر” حتى الآن من جمع أكثر من ٧ ملايين دولار من المستثمرين منذ إطلاقها في عام ٢٠١٩. وستستخدم الأموال لتعيين موظفين جدد والتوسع في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

و”تاجر”، هي منصة تربط بين التجار والموردين عبر الإنترنت، وتزود التجار بخدمات التخزين والشحن بالإضافة إلى بنية تحتية رقمية متكاملة تعتمد على البيانات. وقال محمد الحريشي الرئيس التنفيذي للشركة إن لديها الآن ٥ آلاف تاجر مسجل على منصتها، مما يساهم في زيادة ٤٠% على أساس شهري في إجمالي قيمة البضائع.

Thank you

Please check your email to confirm your subscription.