عربي

منصة DataPathology المغربية تنجح في الحصول على تمويلات بقيمة 232 ألف دولار

English

منصة DataPathology المغربية تنجح في الحصول على تمويلات بقيمة 232 ألف دولار
  • جمعت DataPathology للتكنولوجيا الصحية - مقرها الدار البيضاء - 232 ألف دولار في أحدث جولة تمويل لها بقيادة WitamaxOne، المدعومة بشكل مشترك من Southbridge A&I و AXXAM Family Office.
  • تهدف DataPathology، التي تأسست في عام 2020 من قبل أخصائي علم الأمراض هشام العطار ومحمد الخنوسي ، إلى محاربة نقص وتأخير تشخيص مرضى السرطان في البلدان التي تعاني من نقص الخدمات الصحية، وهي عملية تتضمن إجراء تحاليل ومسح ضوئي ونقل الملف الرقمي للمريض بطريقة آمنة للفريق الطبي للتشخيص.
  • ستقوم الشركة الناشئة بتوزيع الأموال من أجل تطوير أنظمة التشخيص المرضي مع تحسين الخدمات المقدمة للمرضى والممارسين.

بيان صحفي

حصدت منصة DataPathology، ومقرها الدار البيضاء بالمغرب، تمويلا بقيمة ٢٣٢ ألف دولار، في آخر جولة تمويلية لها بقيادة WitamaxOne.

أسس المنصة دكتور علم الأمراض هشام العطار، في عام ٢٠٢٠، بالشراكة مع محمد الخنوسي، وهي تهدف لمواجهة نقص وتأخر تشخيص حالات الإصابة بالسرطان، خاصة في الدول التي تعاني من نقص الخدمات الطبية.

يقدم فريق المنصة إلى التشخيصات، بطريقة سريعة وآمنة للمرضى، من خلال عملية تتضمن إجراء تحاليل، ومسح ضوئي، ونقل الملف الرقمي للمريض بطريقة آمنة إلى الفريق الطبي للتشخيص، مع الحفاظ على سرية البيانات الخاصة بالمرضى.

يتكون فريق Datapathology من متخصصي علم الأمراض، والخبراء الرقميين الذين يطورون الحلول الرقمية ويرسلونها لمساعدة العملاء على تقديم التشخيص المرضي عن بعد بطريقة سريعة وآمنة وفعالة.

تبني الشركة الناشئة شراكات مع لاعبين رئيسيين في قطاع علم الأمراض الرقمي، تضم لاعبين في قطاعات توفير المعدات الطبية مثل: أجهزة المسح الضوئي، ومعالجة الصور والذكاء الاصطناعي، وذلك عبر شبكة من علماء الأمراض المغاربة والدوليين المعروفين، لتطوير وتنفيذ حلول تشخيص عالية الأداء لتقديم الرعاية الخاصة بكل حالة.

ستقوم شركة DataPathology الناشئة باستخدام التمويل في عملية تطوير أنظمة التشخيص المرضي، فضلا عن تحسين الخدمات المقدمة للمرضى والممارسين.

Thank you

Please check your email to confirm your subscription.