عربي

إطلاق الحاضنة السياحية الجديدة KUBE Ventures في الإمارات

English

إطلاق الحاضنة السياحية الجديدة KUBE Ventures في الإمارات
  • أطلق "مايكل ليفي"، و"ديفيد كين"، من الإمارات العربية المتحدة معًا KUBE Ventures ، حاضنة تركز على الضيافة والسياحة.
  • تم تصميم KUBE Venture لاحتضان وتسريع الشركات الناشئة، في محاولة لإعادة تشكيل صناعة الضيافة، بتوجيه من كيانين ، KUBE Circle و KUBE Conscience.
  • KUBE Circle هو مفهوم يشبه النادي يشمل أصحاب الرؤى في صناعة الضيافة، في حين أن KUBE Conscience هو مجلس معين لقياس قيم وإمكانات كل كيان.
  • قال "مايكل ليفي"، الشريك المؤسس لشركة KUBE Ventures: "نريد تحفيز التحول: سواء كان ذلك في التكنولوجيا أو العمليات أو الموارد البشرية".

بيان صحفي

تهدف KUBE Ventures إلى شيء واحد فقط، ألا وهو: قيادة عملية التحول الإيجابي في مجال الضيافة من خلال تبني نمو الشركات الناشئة والإسراع من خطوات هذا النمو. جاءت الفكرة من وحي وإبداع كلا من مايكل ليفي ودافيد كين، حيث نجحت شركة KUBE في اجتذاب بعض من أبرز رواد الأعمال وصناع التغيير في مجال الضيافة من حول العالم، والذي يؤمن كل منهم بذات القيم الراسخة لدى مؤسسي الشركة، إلى جانب رغبتهم الكبيرة في إحداث تغيير جوهري للصناعة.

تتمثل رؤية KUBE باختصار في تبني الشركات الناشئة التي تُعلي أهمية توفير القيمة لعملائها والإسراع من نموها، بما يضمن إعادة تصور لمفهوم الضيافة العالمية كنتيجة لتضافر الجهود. وبفضل KUBE Circle وKUBE Conscience سيكون لدى KUBE Ventures فيض من الأفكار المبتكرة لمساعدة الشركات الناشئة والشراكة معها.

تجمع KUBE Circle القادة المخضرمين وأصحاب الرؤى في صناعة الضيافة في أجواء غير رسمية، إذ يُشكل هذا المجتمع مركزاً فكرياً عالمياً لتبادل المعرفة والتعليم والتواصل. كما يعد أيضاً أفضل نقطة التقاء بين الشركات الناشئة.

تخضع KUBE Ventures لإدارة KUBE Conscience، وهو مجلس يتم تعيينه لقياس قيم وإمكانيات كل من الشركات المشاركة. فبينما تُمثل KUBE Circle العقل الغني بالأفكار المبتكرة، تأتي KUBE Conscience لتكون بمثابة البوابة الأخلاقية.

اختار مايكل وديفيد إطلاق KUBE Ventures خلال AHIC، إذ تعد الفعالية بمثابة المركز الاستثماري المعتمد للشركات الناشئة التي تقدم لعملائها القيمة الحقيقة في جميع أنحاء العالم. وتأمل KUBE Ventures في التغلب على أكبر التحديات في مجال الضيافة في عالم ما بعد الوباء، من خلال رعاية شركات جديدة لديها جرأة الابتكار.

يقول مايكل ليفي، أحد مؤسسي شركة KUBE Ventures:"نريد رد الجميل لصناعة الضيافة. لقد اجتمع جميع مساهمينا على هدف واضح تماماً، إذ أننا جميعاً نطمح إلى تحفيز عملية التحول الإيجابي في الصناعة: سواء كان ذلك من خلال التكنولوجيا أو إدارة العمليات أو الموارد البشرية".

ويضيف ديفيد كين عندما سُئل لماذا اختار KUBE ولماذا الآن: "الآن هو أفضل وقت ممكن. إن فترة ما بعد الوباء هي فترة مليئة بفرص استثنائية. هدفنا هو تحقيق إمكانيات صناعتنا بالكامل ومساواتها مع الصناعات والمنظمات الأكثر تأثيراً في العالم".

Thank you

Please check your email to confirm your subscription.