عربي

ILLA المصرية تحصد تمويلًا بقيمة 2 مليون دولار

English

ILLA المصرية تحصد تمويلًا بقيمة 2 مليون دولار
  • قامت شركة ILLA للخدمات اللوجستية ومقرها القاهرة بجمع جولة استثمارية مكونة من سبعة أرقام ، برئاسة مشتركة بين وثيق للخدمات المالية وجولدن بالم للاستثمار ، بمشاركة من Loftyinc Capital Management ، وصندوق Kepple Africa ، و Cubit Ventures ، و AUCAngels ، و Oqal Angel Network بالإضافة إلى لاستثمار متابعة من FLat6Labs القاهرة.
  • تأسست ILLA في عام 2019 من قبل محمود الزمر ، وعلاء جركس ، وأحمد صقر ، وحسام سرايا ، وتتطلع إلى تحسين أنشطة سلسلة التوريد ما بعد الإنتاج للعلامات التجارية للسلع الاستهلاكية ، بدءًا من خدمات التوصيل للميل المتوسط ، وهي الجزء الأكثر تجزؤًا من سلسلة القيمة.
  • منذ إطلاقها، قامت Illa بمعالجة أكثر من 250000 معاملة في 27 مدينة.
  • تخطط لاستخدام التمويل لتغذية توسعها في سوقها المحلية وتعزيز تجربة المستخدم.

بيان صحفي

حصدت شركة ILLA المصرية الناشئة تمويلا بقيمة ٢ مليون دولار، في جولة تمويلية لزيادة نمو الشركة في السوق المصرية وتنويع عروضها المقدمة في قطاع تجارة السلع الاستهلاكية السريعة، وسلاسل توريدها.

جاءت الجولة التمويلية بقيادة كلا من وثيق للخدمات المالية و”جولدن بام” للاستثمارات، وشارك في الجولة عدد من المستثمرين الآخرين.

أسس كلا من محمود الزمر وعلاء جركس، وأحمد صقر، وحسام سرايا، الشركة الناشئة في عام ٢٠١٩، وانضم إليهم محمد عمارة كمدير للنمو، ومحمد كامل كمدير مالي تنفيذي،وخالد الزمر كمدير تجاري.

تهدف الشركة الناشئة إلى تطوير أنشطة ما بعد إنتاج سلاسل التوريد، للعلامات التجارية المتخصصة في تجارة السلع الاستهلاكية سريعة النمو، وبالتركيز على هذا القطاع تحديدا، نجحت الشركة في كسب ثقة أكثر من ٦٥ عميلا، منهم شركات كبرى مثل كوكاكولا وP&G، ونستله، وجهينة، وبيبسيكو.

نجحت الشركة منذ عام ٢٠١٩، في خدمة عملائها حيث بلغ حجم معاملاتها أكثر من ٢٥٠ ألف معاملة، عبر ٢٧ محافظة في مصر من خلال الاستفادة من منصتها التكنولوجية.

من جانبه، يقول خالد زيدان من شركة وثيق للخدمات المالية: “محمود وفريقه يتلائمون بالكامل مع ILLA، حيث جلبوا عقودا من الخبرة المتنوعة والكفاءة لمساعدة سوق السلع الاستهلاكية العالمي الذي تبلغ قيمته ١٥ تريليون دولار. مع بداية جائحة كورونا، أصبح قطاع إدارة سلسلة التوريد العالمية مناسبة للتحديث، وتم وضع ILLA بشكل فريد كمنصة تنفيذ شاملة. بالإضافة إلى ذلك، تلعب الحلول اللوجستية الذكية من ILLA أيضا دورا حاسما في توفير مجموعة كاملة من الحلول التشغيلية التي ستؤدي إلى تغيير شكل القطاع، وستغير سلوك جميع أصحاب المصلحة في سوق السلع الاستهلاكية على حد سواء”.

قال محمود الزمر، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ILLA: “سوف نستخدم التمويل لتطوير الشركة ونموها في مصر، وتمهيد الطريق إلى سوق سلاسل التوريد لشركات السلع الاستهلاكية والشركات الصغيرة والمتوسطة، مع بناء المزيد حول منصة التكنولوجيا الخاصة بها إلى، وتقديم قيمة أكبر لعملائها وسائقيها على حد سواء”.

Thank you

Please check your email to confirm your subscription.