عربي

منصة NQOODLET السعودية للتقنية المالية تحصد تمويل بقيمة مليون دولار

English

منصة NQOODLET السعودية للتقنية المالية تحصد تمويل بقيمة مليون دولار
  • حصدت منصة التقنية المالية السعودية  NQOODLET، تمويلًا بقيمة مليون دولار في جولة تمويلية ما قبل مبدئية، بقيادة ياسر الغامدي المستثمر الملاك، وبمشاركة الشركة السعودية للاستثمار الجرئ، وكذلك OMQ للاستثمارات.
  • تأسست NQOODLET عام ٢٠٢١ على يد محمد ملياني، ومؤيد الصويغ، تعمل الشركة على تقديم منصة رقمية متكاملة لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة على إدارة ما يخصها من نفقات، بالإضافة لربط الموظفين بالبطاقات الممنوحة لهم من قبل الشركة.
  • ستستخدم الشركة التمويل في تعزيز بنيتها التحتية، وإطلاق المنصة والبطاقات الخاصة بها.

بيان صحفي

جمعت منصة التكنولوجيا المالية السعودية  NQOODLET، تمويلًا بقيمة مليون دولار في جولة تمويلية ما قبل مبدئية، والتي جاءت بقيادة ياسر الغامدي المستثمر الملاك، بمشاركة الشركة السعودية للاستثمار الجرئ، وكذلك OMQ للاستثمارات.

تأسست الشركة الناشئة عام ٢٠٢١ على يد محمد ملياني، ومؤيد الصويغ، وتسعى الشركة إلى تقديم منصة رقمية تساعد الشركات الصغيرة والمتوسطة على إدارة النفقات الخاصة بها والعمليات الشرائية، وتوثيق الفواتير مباشرةً داخل منصة واحدة متكاملة، تربط الموظفين بالبطاقات التي تمنحها لهم الشركة.

من جانبه قال محمد ملياني المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة: ” نسعى لتوفير تجربة سهلة وبسيطة لعملائنا من خلال توفير بطاقات ذكية للاستخدام الواقعي والافتراضي بهدف القيام بعمليات شرائية مباشرة، والدفع الإلكتروني، وتغطية تكاليف السفر وغيرها، الأمر الذي سيوفر قدر من التحكم في عمليات الإنفاق والاستهلاك من خلال رقمنة كل الإجراءات”.

تهدف الشركة إلى استخدام التمويل في تعزيز بنيتها التحتية، وإطلاق المنصة والبطاقات الخاصة بها، وذلك لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة على الإنفاق بشكل أفضل، وفي هذا السياق يضيف ملياني معلقًا: “يوجد كم هائل من الشركات الصغيرة والمتوسطة في السعودية، الأمر الذي يشجعنا على تطوير أعمالنا لمساعدتهم على التحكم في نفقاتهم، وكافة معاملاتهم المالي داخل الشركة”.

Thank you

Please check your email to confirm your subscription.