عربي

iMile الإماراتية تنجح في حصد تمويل بقيمة 40 مليون دولار

English

iMile الإماراتية تنجح في حصد تمويل بقيمة 40 مليون دولار
  • جمعت شركة iMile التي تتخذ من دبي مقراً لها ، جولة تمويل أولية بقيمة 40 مليون دولار، يرفع التمويل من قيمة الشركة لتصل إلى ٣٥٠ مليون دولار.
  • تأسست iMile في عام 2017 من قبل Rita Huang ، وتقدم خدمات البريد السريع في جميع أنحاء الشرق الأوسط ، بما في ذلك عمليات التسليم عبر الحدود.
  • سيتم استخدام الأموال لتحسين مجموعة التكنولوجيا للشركة وكذلك تسريع توسعها عبر دول مجلس التعاون الخليجي وشمال إفريقيا وأمريكا اللاتينية.
  • تعد من أكبر الجولات التمويلية من قبل شركة ناشئة بقيادة سيدة في الشرق الأوسط.

المصدر: PR Newswire

نجحت شركة  iMile، ومقرها دبي، في حصد تمويل بقيمة ٤٠ مليون دولار، في جولة تمويلية أولية جاءت بقيادة عدة مستثمرين على رأسهم الشركة المالكة لتطبيق TikTok، بايت دانس، وتعمل شركة iMile Delivery في البريد السريع وتخدم البائعين الصينيين عبر الإنترنت، وأسستها ريتا هوانغ، الموظفة السابقة في مجموعة علي بابا وهواوي.

يرفع التمويل من قيمة شركة iMile، لتصل إلى ٣٥٠ مليون دولار، وتصنف الجولة التمويلية بأنها من أكبر الجولات التي تغلقها شركة ناشئة بقيادة سيدة.

يزيد هذا الاستثمار من رأس مال الشركة الناشئة، ويدعم خططها للاستثمار في تقنيتها الداخلية لتحسين الأداء والخدمات، إلى جانب خطط للتوسع في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، وشمال أفريقيا، وأمريكا اللاتينية.

قالت ريتا هوانغ، المؤسسة والرئيس التنفيذي لشركة iMile:” إن نجاح هذه الجولة التمويلية، يعد خطوة رئيسية فى تحقيق رؤيتنا لتحويل وتطوير السلسلة اللوجستية بين البائعين الصينيين وبقية العالم”.

تملك الشركة ١٠٠ مهندس في الصين، وستعمل على زيادة أعدادهم بمساعدة هذه الاستثمار الأخير، وكذلك توسيع وتطوير تطبيق تكنولوجيا المستهلك الخاص بها على مستوى العالم، والمخصص لإحداث ثورة في الشحن التقليدي في الأسواق الناشئة.

Thank you

Please check your email to confirm your subscription.