عربي

فوري تخطط لزيادة رأسمالها المصدر بقيمة 50.8 مليون دولار وإدراج جزء من أسهمها في الولايات المتحدة

English

فوري تخطط لزيادة رأسمالها المصدر بقيمة 50.8 مليون دولار وإدراج جزء من أسهمها في الولايات المتحدة
  • تخطط فوري للتكنولوجيا المالية التي تتخذ من القاهرة مقراً لها لجمع 50.8 مليون دولار من رأس المال المصدر من خلال إصدار حقوق أولوية للمساهمين الحاليين ، لاستخدامها في تمويل توسعاتها في الخدمات المالية لكل من المستهلكين والتجار بالإضافة إلى وضع الشركة كتطبيق فائق.
  • تأسست في عام 2008 من قبل أشرف صبري ومحمد عكاشة ، فوري هي بوابة دفع تخدم التجار والمستهلكين البنكيين و / غير المتعاملين مع البنوك في مصر. يوفر طرقًا لدفع الفواتير والخدمات المالية الأخرى.
  • كما سيتم توجيه جزء من العائدات نحو استراتيجية الاستثمار الخاصة بشركة فوري ، والتي تشمل الاستثمارات في الشركات الناشئة عالية النمو والتكنولوجيا المالية التي تكمل عرض فوري من خلال التجارة الإلكترونية ، والخدمات اللوجستية ، وخدمات التكنولوجيا المالية ، وتكنولوجيا التأمين من بين قطاعات أخرى.
  • وافق مجلس إدارة الشركة على إنشاء برنامج الأسهم الوديعة الأمريكية ، واستكشاف الإدراج في الولايات المتحدة فيما يتعلق بعرض ثانوي محتمل مسجل لدى SEC.

بيان صحفي

أعلنت شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية، عن خططها لزيادة رأسمالها المصدر بقيمة 800 مليون جنيه، أي حوالي 50.8 مليون دولار أمريكي، تسدد نقدا لصالح قدامى المساهمين، على أن

بالإضافة إلى زيادة عروض الشركة على MyFawry ، سيساعد ذلك في وضع الشركة في طليعة فرصة تطبيق Super App في مصر. علاوة على ذلك ، ستواصل الشركة الاستثمار في تعزيز مركزها في الاستحواذ التجاري وكذلك حلول سلسلة التوريد. سيتم توجيه جزء من العائدات أيضًا نحو تنفيذ استراتيجية الاستثمار للشركة ، والابتكار السريع ، ودعم النظام البيئي الناشئ للشركات الناشئة عالية النمو والتكنولوجيا المالية التي تكمل عروض فوري من خلال التجارة الإلكترونية ، والخدمات اللوجستية ، وخدمات التكنولوجيا المالية ، وتكنولوجيا التأمين من بين قطاعات أخرى.

وافق مجلس إدارة الشركة ، بما في ذلك أعضاء مجلس الإدارة الذين يمثلون المساهمين الرئيسيين في الشركة (سواء كانوا يمثلون مستثمرين مؤسسيين أو مؤسسات مالية) ، على اقتراح زيادة رأس المال لتمويل خطط نمو الشركة في حال حصول المساهمين والموافقات التنظيمية اللازمة. تم الحصول عليهم.

كما وافق مجلس إدارة الشركة على إنشاء برنامج أسهم الإيداع الأمريكية ("ADS") ويستكشف إمكانية الإدراج في الولايات المتحدة فيما يتعلق بعرض ثانوي محتمل مسجل لدى SEC

Thank you

Please check your email to confirm your subscription.