عربي

Sequence Ventures تخطط لاستثمار 8 مليون دولار في 10 شركات تكنولوجية ناشئة

English

Sequence Ventures تخطط لاستثمار 8 مليون دولار في 10 شركات تكنولوجية ناشئة
  • تخطط شركة VC Sequence Ventures ، ومقرها مصر ، لاستثمار 8 ملايين دولار (150 مليون جنيه مصري) في 10 شركات تكنولوجية هذا العام من خلال صندوق Egypt Deep-Tech.
  • يجري الصندوق حاليًا محادثات مع 22 شركة ناشئة بهدف نشر ما بين 12 و 17 مليون جنيه مصري في 10 معاملات تبدأ في وقت مبكر من شهر مايو.
  • تم إطلاق Deep-Tech في أكتوبر 2021 ، وتخطط للوصول إلى إغلاقها الأول البالغ 8 ملايين دولار بحلول نهاية أبريل ، مع إغلاقين آخرين قادمين ، تتراوح قيمتهما بين 8-11 مليون دولار لكل منهما ، بهدف الوصول إلى هدف الإغلاق النهائي البالغ 27 مليون دولار.

المصدر: واية

كشف محمد فهمى، الشريك الإداري، المدير التنفيذى بشركة Sequence Ventures لإدارة رأس مال المخاطر، إن الشركة تخطط لاستثمار ١٥٠ مليون جنيه خلال العام الجارى، توجه لصالح ١٠ كيانات ناشئة بالمجال التكنولوجي.

أكد أن الشركة قد انتهت من عملية تجميع قيمة الاكتتاب الأولى لصندوق Egypt Deep Tech بقيمة ١٥٠ مليون جنيه.

كما لفت فى تصريحات خاصة لجريدة المال الاقتصادية، إلى أن تلك القيمة تم جمعها بمساهمة القابضة للتأمين من خلال شركتين تابعتين لها هي مصر لتأمينات الحياة ومصر للتأمين، إلى جانب مساهمة من بنكى تنمية الصادرات والتجاري وفا، فضلًا عن مساهمة مكتتبين عائليين، ومن المتوقع أن تبدأ عملية الاستثمار الفعلي للصندوق خلال شهر مايو المقبل.

Thank you

Please check your email to confirm your subscription.