عربي

كريم تستحوذ على منصة MUNCH:ON لتوصيل الطعام

English

كريم تستحوذ على منصة MUNCH:ON لتوصيل الطعام
  • أعلنت منصة "كريم" عن عن نجاحها في إتمام صفقة الاستحواذ على شركة MUNCH:ON وهي منصة تقدم خدمات طلب الطعام عبر الانترنت. تسعى "كريم" من خلال الصفقة إلى توسيع نطاق عملها في مجال توصيل الطعام للمنازل عبر منصتها.
  • تأسست منصة MUNCH:ON في عام 2016 على يد كلٍ من عون علي ودانا باقي ومحمد الزبن، لتساعد في توصيل وجبات الطعام إلى العملاء بأسعار مخفّضة اعتماداَ على برامج الجدولة وتجميع الطلبات وتحديد مسارات التوصيل. و تساهم أيضاً في دعم المطابخ السحابية.
  • تعتزم منصة MUNCH:ON إيقاف عملياتها اليومية مؤقتاً لإعادة إدراج عروضها في تطبيق كريم، ليتعاون فريق المنصتين على تعزيز القيمة المقدّمة للعملاء من خلال طرح وجبات منخفضة التكلفة و تقديم أصناف طعام جديدة لخدمة عملائها من الشركات.
  • نجحت منصة MUNCH:ON حتى اليوم في توصيل ملايين الوجبات إلى العملاء في 20 ألف شركة مختلفة.
  • تتبع منصة MUNCH:ON المحفظة الاستثمارية لشركة ومضة كابيتال.

خبر صحفي:

أعلنت كريم، المنصة الرائدة للخدمات المتعددة في منطقة الشرق الأوسط، عن استحواذها على منصة MUNCH:ON في الإمارات. وتأسست منصة MUNCH:ON، المتخصصة بتوصيل وجبات الطعام القائمة على الاشتراك، في عام 2016 على يد كلٍ من عون علي ودانا باقي ومحمد الزبن، لتساعد في توصيل وجبات الطعام إلى العملاء بأسعار مخفّضة عن طريق الاستفادة من الخدمات الإضافية التي بإمكان المطابخ توفيرها إلى جانب خدماتها الأساسية، بالاعتماد على برامج الجدولة والتجميع وتحديد مسارات التوصيل. وتساهم حلول المنصة في دعم المطاعم والمطابخ السحابية، حيث نجحت في ترسيخ مكانتها في مجال توصيل وجبات الغداء للشركات.

وتعتزم منصة MUNCH:ON إيقاف عملياتها اليومية مؤقتاً لإعادة إدراج عروضها في تطبيق كريم، ليتعاون فريق المنصتين على تعزيز القيمة المقدّمة للعملاء من خلال طرح فئات الوجبات منخفضة التكلفة التي اشتهرت بها المنصة على مستوى المنطقة وتقديم أصناف طعام وخيارات جديدة لتوصيل الطلبات للشركات. ونجحت منصة MUNCH:ON حتى اليوم في توصيل ملايين الوجبات إلى العملاء في 20 ألف شركة مختلفة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال مدثر شيخة، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة كريم: "نجح فريق منصة MUNCH:ON بتأسيس منصة مميزة تقدم عروضاً تنافسية، مدفوعةً برؤية واضحة تهدف إلى تسهيل حصول العملاء على وجبات الطعام بأسعارٍ معقولة. ويستفيد اليوم ملايين العملاء في مختلف أنحاء الشرق الأوسط من عروض الطعام على تطبيق كريم الذي يشهد نمواً متسارعاً. ويستطيع فريق خدمة توصيل الطعام من تطبيق كريم، في إطار اتفاقية الاستحواذ، طرح عروض اشتراك أكثر جاذبية توفر مزايا متنوعة للعملاء والمطاعم الشريكة."

من جانبه، قال محمد الزبن، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لمنصة MUNCH:ON: "تهدف منصة MUNCH:ON إلى توفير أفضل التجارب لطلب وجبات الطعام منخفضة التكلفة في العالم. ويسرّنا التعاون مع شركة كريم لتعزيز القيمة المقدّمة للعملاء والشركات والكباتن في مجالات عديدة."

وتوفّر منصة Super App في الوقت الحالي ما يزيد عن 12 خدمات للعملاء في دولة الإمارات، بما في ذلك طلبات التنقل وتوصيل الطعام والبقالة والتنقّلات القصيرة وسداد المدفوعات وأيضاً خدمات شركاء كريم مثل تأجير السيارات وتنظيف المنازل وإجراء اختبار PCR. ويستفيد من خدمة كريم فود ملايين العملاء وأكثر من 18 ألف مطعماً في 8 مدن رئيسية في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات والأردن وقطر.

 

Thank you

Please check your email to confirm your subscription.