عربي

منصة دكانتك الإماراتية تغلق جولة استثمارية Pre Series A بقيمة 10 ملايين دولار

English

منصة دكانتك الإماراتية تغلق جولة استثمارية Pre Series A بقيمة 10 ملايين دولار
  • جمعت منصة إدارة المتاجر الإلكترونية "دكانتك" ومقرها الإمارات العربية المتحدة، جولة تمويل Pre Series A بقيمة 10 ملايين دولار، وذلك بقيادة BECO Capital بمشاركة كبيرة من Rocketship و Colle Capital. ومن بين المستثمرين الاستراتيجيين الآخرين في الجولة Comma Capital و AMK Investment Office و Chaos Ventures و Wamda Capital.
  • تأسست في يناير 2021 من قبل سند ياغي وشادي جولاني وعلي الصايغ، تهدف "دكانتك" إلى تعزيز متاجر المجتمع المحلي من خلال التحولات الرقمية والتكنولوجيا الشاملة لتحسين العمليات التجارية.
  • تأتي جولة التمويل في أعقاب جولة بدء التشغيل البالغة 5.2 مليون دولار أمريكي في أكتوبر 2021، والتي شاركت فيها "ومضة"، مما زاد من إجمالي الأموال التي تم جمعها إلى 15.2 مليون دولار أمريكي. ستدعم هذه الجولة التوسع الجغرافي لدكانتك، وستزيد من حجم الفريق وتقدم تقنيتها بشكل أكثر تطوراً.

المصدر: جولة

نجحت منصة دكانتك “Dukkantek” الإماراتية بإغلاق جولة استثمارية (Pre Series A) بقيمة 10 ملايين دولار أمريكي بقيادة  BECO Capital، ومشاركة Rocketship، Colle Capital، Comma Capital، AMK Investment Office، Chaos Ventures، وومضة كابيتال.

ستوظف المنصة هذا الاستثمار في مزيد من عمليات التوسع التي بدأت بها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بعد دخولها الكويت وقطر والبحرين والسعودية وعمان وتركيا، عقب جمعها 5.2 مليون دولار أمريكي في جولة سابقة (Seed) أغلقتها مارس الماضي.

تأسست منصة Dukkantek المتخصصة في بناء وإدارة المتاجر الإلكترونية في دولة الإمارات عام 2021 عن طريق سند ياغي وشادي جولاني وعلي الصايغ. وتخدم المنصة في رقمنة عمليات قطاع متاجر التجزئة وتزوديها بالحلول والأدوات الإدارية عبر منظومة متكاملة من البرمجيات السحابية. وتهدف Dukkantek إلى تطوير منظومة المتاجر المحلية التقليدية ودمجها في عمليات التحول الرقمي التي تحسن بدورها من كافة تعاملاتها المالية وأعمالها التجارية.

Thank you

Please check your email to confirm your subscription.