عربي

هوب فينتشرز تُعلن عن استثمارها 1.5 مليون دولار في ياس هولدينج وريست هيرو

English

هوب فينتشرز تُعلن عن استثمارها 1.5 مليون دولار في ياس هولدينج وريست هيرو
  • استثمرت هوب فينتشرز، المنتجة لبرنامج بيبان التلفزيوني، حوالي ١,٥ مليون دولار في شركتي ياس هولدينج وريست هيرو، وذلك ضمن الحلقة الرابعة من برنامج رواد الأعمال بجزئه الثاني.
  • جمعت شركة ياس هولدينج المتخصصة في تصنيع وتوريد الأثاث، تمويلًا بقيمة ١,٣ مليون دولار، بينما جمعت ريست هيرو، المتخصصة في حلول الأعمال والشركات والبرمجيات كخدمة من خلال تحسين المبيعات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تمويلًا بقيمة ٢٠٠ ألف دولار.
  • تخطط "ريست هيرو" لاستخدام التمويل الجديد في التوسع بشكل أسرع في الإمارات العربية، وأيضاً في إحدى من مدن السعودية خلال هذا العام، مع إدخال تطويرات تقنية على المنصة.

المصدر: واية

استثمرت مشاريع الأمل، الذراع الاستثماري لصندوق الأمل والمنتجة لبرنامج بيبان التلفزيوني، حوالي ١,٥ مليون دولار في شركتي ياس هولدينج وريست هيرو الناشئتين، وذلك ضمن الحلقة الرابعة من برنامج رواد الأعمال بجزئه الثاني.

جمعت شركة ياس هولدينج المتخصصة في تصنيع وتوريد الأثاث، تمويلًا بقيمة ١,٣ مليون دولار، بينما جمعت ريست هيرو، المتخصصة في حلول الأعمال والشركات والبرمجيات كخدمة من خلال تحسين المبيعات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تمويلًا بقيمة ٢٠٠ ألف دولار.

صرحت فجر الباجه جي المديرة العامة لمشاريع الأمل: “تسرني الاستثمارات التي نتجت من هذه الحلقة من برنامج بيبان، لأنها تمثل شهادة حقيقية على فاعلية مهمة البرنامج في الربط بين الشركات عالية الإمكانيات مع المستثمرين الاستراتيجيين الذين يمكنهم تسريع نمو هذه الشركات بخبراتهم، ستكمل خبرة الدكتور خالد الطويل في التقنية احتياجات ريست هيرو التطويرية وتدفع بالمنتج للأسواق الإقليمية".

من جانبه عبدالله الشمري، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لريست هيرو: “كان برنامج بيبان بمثابة الباب الحقيقي الذي مكننا من جمع ٢٠٠ ألف دولار، سيساعدنا هذا الاستثمار على النمو بشكل أقوى وأسرع في الإمارات العربية المتحدة من خلال مساعدة المزيد من الشركات الصغيرة والمتوسطة والطلاب على الازدهار في أعمالهم من خلال تمكين المبيعات المباشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كما نخطط للتوسع في مدينة من مدن المملكة العربية السعودية هذا العام، كما سيساعدنا على تطوير تقنياتنا وبناء ميزات جديدة وتحسين المنصة الحالية”.

Thank you

Please check your email to confirm your subscription.