عربي

Pasqal الفرنسية تحصل على تمويل بقيمة 108.7 مليون دولار بمشاركة من واعد فنتشرز

English

Pasqal الفرنسية تحصل على تمويل بقيمة 108.7 مليون دولار بمشاركة من واعد فنتشرز
  • حصدت Pasqal، شركة الحوسبة الكمومية الفرنسية، جولة تمويلفية من فئة (Series B) بقيمة 100 مليون يورو (108.7 ملايين دولار أمريكي) بقيادة Temasek السنغافورية ومشاركة واعد فنتشرز، Quantonation، Defense Innovation Fund، Daphni and Eni Next، European Innovation Council (EIC) وBpifrance.
  • تأسست شركة Pasqal في فرنسا عام 2019 عن طريق آلان أسبكت وكريستوف جورتشاك وجورج أوليفييه ريمون، حيث تقوم بتطوير معالجات كمومية تستخدم في عمليات الحوسبة المعقدة من محاكاة الظواهر المعقدة المصاحبة للاكتشافات العلمية
  • ستستخدم الشركة التمويل الجديد في تطوير تقنياتها وبناء معدات نظام كمومي خاصة بها وابرام المزيد من الشراكات مع علامات تجارية عالمية في مختلف القطاعات.

المصدر: جولة

أغلقت Pasqal، شركة الحوسبة الكمومية الفرنسية، جولة استثمارية (Series B) بقيمة 100 مليون يورو (109 ملايين دولار أمريكي) بقيادة Temasek السنغافورية ومشاركة واعد فنتشرز، Quantonation، Defense Innovation Fund، Daphni and Eni Next، European Innovation Council (EIC) وBpifrance.

وستوظف الشركة الاستثمار في تطوير تقنياتها وبناء معدات نظام كمومي خاصة بها وابرام المزيد من الشراكات مع علامات تجارية عالمية في مختلف القطاعات.

وتأسست شركة Pasqal في فرنسا عام 2019 عن طريق الثلاثي آلان أسبكت وكريستوف جورتشاك وجورج أوليفييه ريمون. وتقوم بتطوير معالجات كمومية تستخدم في عمليات الحوسبة المعقدة من محاكاة الظواهر المعقدة المصاحبة للاكتشافات العلمية ومعالجة المشكلات العامة وتحسين الأداء واكتشاف الأدوية والتعلم الآلي.

Thank you

Please check your email to confirm your subscription.