عربي

بهدف التوسع في المملكة.. منصة الأثاث السعودية بيتونيا تُغلق أول جولة استثمارية بذرية

English

بهدف التوسع في المملكة.. منصة الأثاث السعودية بيتونيا تُغلق أول جولة استثمارية بذرية
  • أغلقت منصة بيع الأثاث والمنتجات المنزلية بيتونيا(Baytonia)، ومقرها السعودية، أولى جولاتها الاستثمارية البذرية، وذلك بقيادة صندوق خوارزمي فينتشرز (KV) وبمشاركة مستثمرين ملائكيين.
  • تأسست بيتونيا على يد كرم رجب (الرئيس التنفيذي) وإبراهيم الهويش (مدير العمليات)، حيث بدأت عملها في مجال التجارة الإلكترونية ببيع منتجات أواني الطعام، وبعدها توسعت لتشمل الأثاث ومنتجات منزلية، حيث تخدم بيتونيا كل من المشترين والبائعين من خلال خدمات متكاملة تشمل الاستلام، والتخزين، والتركيب، والتوصيل.
  • سيساعد التمويل الجديد على تطوير منتجاتها والتوسع في المملكة وتوفير خدماتها ذات الجودة العالية للمستهلكين وأصحاب الأعمال في المنطقة.

بيان صحفي

أعلنت منصة بيع الأثاث والمنتجات المنزلية بيتونيا(Baytonia) ، ومقرها السعودية، عن إغلاق أول جولاتها الاستثمارية (seed) بقيادة صندوق خوارزمي فينتشرز (KV) وبمشاركة مستثمرين ملائكيين.

تهدف المنصة لحل وتحسين تجربة تسوق العملاء لمنازلهم، من منازلهم، ويأتي هذا التمويل وسط النمو السريع والسليم لبيتونيا ويخدم أهدافها في تطوير منتجاتها والتوسع في المملكة وتوفير خدماتها ذات الجودة العالية للمستهلكين وأصحاب الأعمال في المنطقة.

تأسست بيتونيا على يد كرم رجب (الرئيس التنفيذي) وإبراهيم الهويش (مدير العمليات)، حيث بدأت عملها في مجال التجارة الإلكترونية ببيع منتجات أواني الطعام، وبعدها توسعت لتشمل الأثاث ومنتجات منزلية وتمكنت من تمييز نفسها كشركة رائدة في المجال، حيث تعمل كسوق لبائعي الأدوات المنزلية الآخرين، بالإضافة إلى بيع منتجات العلامة التجارية المنزلية الخاصة بها.

"نؤمن بأن تسهيل إمكانية الوصول والراحة في مجال الأثاث ستجذب المزيد من العملاء للاستفادة من تواجدنا عبر الإنترنت والحفاظ على الإقبال العالي للتجارة الإلكترونية. نحرص في بيتونيا على بناء فريق يشارك مهمتنا وأهدافنا لنمو بيتونيا، والاستمرار في تكوين شراكات نوعية." - كرم رجب، الرئيس التنفيذي

على عكس الأسواق الشائعة، تخدم بيتونيا كل من المشترين والبائعين من خلال خدمات متكاملة تشمل الاستلام، والتخزين، والتركيب، والتوصيل، بالإضافة إلى تسهيل الوصول للمصنعين والبائعين عبر المنصة وخدمات البنية التحتية اللوجستية اللازمة. قاعدة عملاء بيتونيا لا تقتصر على الأفراد، بل بإمكان أصحاب الأعمال الاستفادة من خدمات التأثيث الكامل على المنصة.

"بنموذج عمل مبني على التقنية وقائم على البيانات، نحن قادرون على تطوير خدمات ومنتجات بيتونيا الشاملة بكفاءة وفعالية ومواصلة تحسين تجربة كلا من العميل والبائع باستمرار، وإضافة جوانب جديدة لخلق تجربة تسوق فريدة لعملائنا." - إبراهيم الهويش، مدير العمليات

توفر المنصة حلول للصعوبات التي يواجهها العملاء أثناء التسوق التقليدي الذي يستغرق وقتًا طويلاً في البحث عن التنوع ومقارنة الأسعار والجودة. تهدف بيتونيا إلى تقديم تجربة فريدة تتميز بالسهولة والتنوع والجودة لكل من الأفراد وأصحاب الأعمال، بجانب خدمات أخرى تخفف الأعباء اللوجستية على البائعين ليكون تركيزهم في تطوير منتجاتهم الأساسية.

"بيتونيا مثال جيد لنمو مدروس ومتعمد ناتج عن فريق شغوف يتحلّى بتركيز عالي. تمكّن كرم وإبراهيم من ترتيب أولوياتهما بشكل صحيح مما مكّنهما من تقديم خدمات ومنتجات تخدم حاجة العملاء، واستقطاب المواهب والكفاءات التي تؤمن في مهمة الارتقاء بتجربة العملاء بشكل أكبر، والمحافظة على نموذج عمل متنام بشكل مستدام." - عبدالعزيز التركي، شريك إداري في خوارزمي فينتشرز

يأتي اسم "بيتونيا" من زهرة البتونيا، والتي ترمز إلى الشعور بالراحة مع الصحبة الطيبة. الجزء الأول من اسم الشركة يرمز للـ"بيت"، أما الجزء الثاني "نيا" هو الاسم الشائع في جورجيا الذي يرمز إلى عدة معاني مثل "الهدف، الغاية، الإشراق، والتألق".

Thank you

Please check your email to confirm your subscription.