عربي

رولوجي للطب الإشعاعي عن بُعد تستحوذ على أركان المتحدة السعودية

English

رولوجي  للطب الإشعاعي عن بُعد تستحوذ على أركان المتحدة السعودية
  • أعلنت شركة "رولوجي"، المصرية، التي تعمل في مجال الطب الإشعاعي عن بُعد، عن استحواذها على شركة أركان المتحدة السعودية.
  • سيمنح الاستحواذ "رولوجي" ومنصتها المدعومة بالذكاء الاصطناعي موطئ قدم في السوق السعودية التي تعاني من نقص في خدمات الأشعة عالية الجودة من القطاع الخاص.
  • كانت "رولوجي" قد أتمت جولتي تمويل في السنوات الثلاث الماضية؛ إذ جمعت 860 ألف دولار في جولة ما قبل التمويل الأولي في عام 2020 ومبلغاً غير محدد في جولة تمويل أولية بقيادة إيجيبت فينتشرز في أبريل الماضي.

المصدر: FollowICT

استحوذت شركة رولوجي المصرية الناشئة والمتخصصة في مجال الطب الإشعاعي عن بعد، على شركة أركان المتحدة السعودية، وأوضحت رولوجي أن الاتفاقية ستمنح رولوجي ومنصتها المدعومة بالذكاء الاصطناعي موطئ قدم في السوق السعودية التي تعاني من نقص في خدمات الأشعة عالية الجودة من القطاع الخاص.

ثورة

ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة رولوجي عمرو أبو دريع، إن الجمع بين شبكة وتكنولوجيا رولوجي المتطورة وخبرة أركان، سيعمل على إحداث ثورة في مجال علم الأشعة عن بعد وتحسين رعاية المرضى.

تمويل

ويُشار إلى رولوجي أتمت جولتي تمويل في السنوات الثلاث الماضية؛ إذ جمعت 860 ألف دولار في جولة ما قبل التمويل الأولي في عام 2020 ومبلغاً غير محدد في جولة تمويل أولية بقيادة إيجيبت فينتشرز في أبريل الماضي.

Thank you

Please check your email to confirm your subscription.