عربي

إستوديوهات إتش بي سبرينغ تستثمر في شركة دليل البحرينية

English

إستوديوهات إتش بي سبرينغ تستثمر في شركة دليل البحرينية
  • تمكنت شركة دليل الناشئة، السوق المالي القائم في مملكة البحرين، من تلقي استثمار من إستوديوهات إتش بي سبرينغ، و هي مصنع الشركات (Venture Builder) لتحقيق التنمية الاقتصادية، والمدعوم من صندوق الصناديق "الواحة" التابع للصندوق السيادي للبحرين وشركة الاستثمار العالمية هامبرو بيركس، وفلات ٦ لابز الإمارات.
  • أسست دليل عام 2022 على يد دانيا الشويخ وپي كي شرڤاستاڤا ورداء شاه، لمساعدة الأشخاص على تولي مسؤولية شؤونهم المالية ومساعدة البنوك والمؤسسات المالية على الاستفادة من البيانات لاكتساب العملاء بشكل أكثر فعالية.
  • سيدعم الاستثمار مبادرات التوسع لشركة دليل في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، مما يتيح للشركة تسريع نموها والحصول على ترخيص للبنوك المفتوحة.

بيان صحفي:

حقق دليل، سوق مالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، نجاحًا في تأمين استثمارات من إستوديوهات إتش بي سبرينغ، و هي مصنع الشركات (Venture Builder) لدعم المنشآت وتحقيق التنمية الاقتصادية المدعوم من صندوق الصناديق "الواحة" التابع للصندوق السيادي للبحرين وشركة الاستثمار العالمية هامبرو بيركس، وفلات ٦ لابز الإمارات، وهي شركة رأس المال الاستثماري للشركات الناشئة والمرحلة المبكرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يركز دليل على مساعدة الأشخاص على تولي مسؤولية شؤونهم المالية ومساعدة البنوك والمؤسسات المالية على الاستفادة من البيانات لاكتساب العملاء بشكل أكثر فعالية. من خلال إنشاء رحلة مالية سلسة ومتصلة، يقوم دليل بإحداث ثورة في مشهد الخدمات المالية في المنطقة، مما يمكّن كل من المستهلكين والمؤسسات المالية على حد سواء من اتخاذ قرارات مدروسة وتحقيق النجاح المالي.

رؤية الشركة، بقيادة الرئيس التنفيذي - پي كي شرڤاستاڤا، والرئيس التنفيذي للعمليات - رداء شاه، والرئيس التنفيذي للتجارة - دانيا الشويخ، هي تقليص الفجوة بين المستهلكين والمؤسسات المالية، بهدف تعزيز المنتجات المالية الشخصية في المنطقة. يتمتع فريق دليل بخبرة عالية من خلال مسيرتهم في بناء أكبر منصة للبنوك المفتوحة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (بوابة ترابط - Tarabut)، بالإضافة إلى خبرة الرئيس التنفيذي پي كي، حيث تُعتبر دليل الشركة الناشئة الثانية التي قاموا ببنائها في المنطقة، والشركة الرابعة في مجال التكنولوجيا المالية. من خلال هذه الخبرات، من المتوقع أن يُحدث دليل تحولًا في عملية اكتساب العملاء للمؤسسات المالية ويمكن المستهلكين من اتخاذ خياراتهم المالية في جميع أنحاء المنطقة.

ستتيح جولة الاستثمار لشركة دليل إطلاق شراكات مالية كبيرة، وهي ضرورية لاستراتيجية نمو الشركة. علاوة على ذلك، سيدعم الاستثمار مبادرات التوسع لشركة دليل في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، مما يتيح للشركة تسريع نموها والحصول على ترخيص للبنوك المفتوحة.

أعرب پي كي، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لدليل، عن سعادته: "يسعدنا أن نحصل على استثمار من مستثمرين موثوقين مثل إستوديوهات إتش بي سبرينغ وفلات ٦ لابز. يعد هذا الاستثمار شهادة على إمكاناتنا والإيمان الذي يتمتع به اللاعبون الرئيسيون في الصناعة برؤيتنا. سيسمح لنا بتكوين شراكات مالية كبيرة والحصول على ترخيص البنوك المفتوحة، وهو أمر ضروري لاستراتيجية نمونا. أنا متحمس للغاية لهذه التطورات وأتطلع إلى الرحلة التحولية القادمة لشركة دليل".

عبرت زينب خميس، رئيسة إستوديوهات إتش بي سبرينغ، عن حماسها للتأثير الذي يحدثه دليل: "نحن في إستوديوهات إتش بي سبرينغ متحمسون لدعم إطلاق دليل، السوق مالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تمثل هذه الخطوة التحولية للقطاع المالي التزامنا بتمكين وتعزيز الشركات الناشئة المحلية. نؤمن إيمانًا راسخًا بالنهج الابتكاري لشركة دليل، الذي لا يعد فقط بتمكين المستهلكين، ولكن أيضًا لتحفيز نمو اقتصادي كبير في المنطقة. يرمز التزامنا بنجاح دليل إلى تفانينا في تعزيز التغيير والتطوير الإيجابيين في مشهد التكنولوجيا المالية في المنطقة في البحرين".

ريان شريف، المدير العام لشركة فلات ٦ لابز الإمارات الإمارات، بدعم الشركة: "في فلات ٦ لابز، لا يتزعزع تفانينا بالاستثمار في شركات التكنولوجيا المالية التي تعطل الأنماط التقليدية. يجسد هذا الاستثمار الأخير في دليل إيماننا بتعزيز الابتكار داخل القطاع المالي. من خلال تشغيل سوق على دراية عميقة بعادات الإنفاق لدى المستهلكين والاستفادة من الخدمات المصرفية المفتوحة، يضمن دليل حصول كل من المؤسسات المالية والمستهلكين على أفضل العروض في السوق".

Thank you

Please check your email to confirm your subscription.