عربي

موني هاش تتعاون مع فيزا لتعزيز حلول الدفع الرقمي الآمنة

English

موني هاش تتعاون مع فيزا لتعزيز حلول الدفع الرقمي الآمنة
  • أعلنت شركة التقنية المالية المصرية والقائمة في الولايات المتحدة الأمريكية "موني هاش" عن تعاونها مع فيزا، الرائدة العالمية في المدفوعات الرقمية، لتقديم تجارب دفع رقمية آمنة ومحسنة.
  • يتيح التعاون مع فيزا لموني هاش الوصول إلى مجموعة خدمات فيزا المختلفة من حلول الدفع الرقمي. كما يتيح لموني هاش الاستفادة من الوصول العالمي لفيزا وقدراتها وأمانها - العناصر الرئيسية في مهمة فيزا لربط العالم من خلال شبكة الدفع المبتكرة و الموثوقة والآمنة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
  • تأسست موني هاش في أواخر عام 2020 على يد نادر عبد الرازق ومصطفى عيد وأنيشا سيكار، وهي تسمح للشركات ببناء برامج دفع دفع تناسب احتياجاتها.
  • في فبراير الماضي، جمعت موني هاش جولة تمويلية بذرية قدرها ٤.٥ مليون دولار، بقيادة كلاً من COTU Ventures و Sukna Ventures، بمشاركة من رزم للاستثمار ، صندوق دبي للمستقبل، VentureFriends، ومجموعة من المستثمرين الملائكيين.

بيان صحفي:

موني هاش، الشركة الرائدة في قطاع البنية التحتية لتنسيق وإدارة عمليات الدفع والإيرادات في الشرق الأوسط وأفريقيا، تعلن عن تعاونها مع فيزا، الرائدة العالمية في المدفوعات الرقمية، لتقديم تجارب دفع رقمية آمنة ومحسنة. يتيح التعاون مع فيزا لموني هاش الوصول غير المسبوق إلى مجموعة خدمات فيزا المختلفة من حلول الدفع الرقمي ويفتح الباب لتوفير تقنيات دفع متطورة مثل الترميز الشبكي. كما يتيح لموني هاش الاستفادة من الوصول العالمي لفيزا وقدراتها وأمانها - العناصر الرئيسية في مهمة فيزا لربط العالم من خلال شبكة الدفع المبتكرة و الموثوقة والآمنة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

قالت إيلينا بانشينكو، الرئيس التنفيذي للمنتجات في موني هاش: "يمثل تعاوننا مع فيزا قفزة كبيرة في رحلتنا. إنه يمكّن عملائنا من تعزيز بنيتهم التحتية للدفع، مما يضمن تجارب دفع آمنة وسريعة وموثوقة. هذا أمر بالغ الأهمية في عالم اليوم الذي يتجه نحو الرقمنة، حيث تعتبر أمان الدفع أمرًا حاسمًا."

"تشعر فيزا بالحماس للعمل مع منصات مبتكرة مثل موني هاش، والتي تساهم في التحول نحو الرقمنة من خلال توفير عملية مبسطة للمستخدم"، قالت ليلى سرحان المدير الإقليمي لفيزا، ونائب رئيس مجلس الإدارة لقيادة الأعمال في شمال أفريقيا ودول المشرق وباكستان. "نحن نسعى لتمكين شركائنا بالأدوات والموارد اللازمة لتوفير حلول دفع آمنة وسلسة."

Thank you

Please check your email to confirm your subscription.