عربي

منصة Amplifidor السعودية تحصد جولة تمويلية من فئة Pre-Seed

منصة Amplifidor السعودية تحصد جولة تمويلية من فئة Pre-Seed
  • جمعت منصة Amplifidor السعودية، التي تعمل في مجال التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي، جولة استثمارية (Pre-Seed) لم تفصح عن قيمتها، جاءت بقيادة مستثمرين ملائكيين، ومشاركة بناة فنتشرز “Bunat Ventures” ومستثمرين أفراد.
  • تعمل Amplifidor على إنشاء قنوات اتصال وتعاون بين المبدعين والعلامات التجارية ومجتمعاتهم.
  • ستوظف Amplifidor التمويل الجديد لإطلاق منصّة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والتوسع في نهاية لجميع أنحاء العالم.

المصدر: FollowICT

أغلقت Amplifidor السعودية، منصة التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي، جولة استثمارية (Pre-Seed) لم تفصح عن قيمتها، جاءت بقيادة مستثمرين ملائكيين، ومشاركة بناة فنتشرز “Bunat Ventures” ومستثمرين أفراد.

التسويق عبر المؤثرين

تهدف المنصة إلى إحداث ثورة في قطاع التسويق عبر المؤثّرين والتأثير الاجتماعي الإيجابي ككل، وذلك من خلال إنشاء قنوات اتصال وتعاون بين المبدعين والعلامات التجارية ومجتمعاتهم، وتمكين وتحويل كل مستخدم نشط لمواقع التواصل الاجتماعي لمؤثر، عبر تسهيل وتنمية التعاون بينهم وبين علاقاتهم ومجتمعاتهم، وكذلك العلامات التجارية وأصحاب المصلحة.

منصة ثورية

وعلق عادل إبراهيم السبيعي عضو مجلس الإدارة، قائلا ” هذا الاستثمار سيمكن شركة أمبليفيدور من إطلاق منصّة ثورية ورائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والتوسع في نهاية المطاف لجميع أنحاء العالم. في الوقت الحالي، يفتقر التسويق الاجتماعي إلى سياق العمل الجماعي، لذا فإن وجود منصة تسهل وتنمي التعاون بين جميع الأطراف وتمكن أعداداً أكبر من دخول القطاع والاستفادة من أدواته يعدّ تطورًا في غاية الأهمية. الهدف من هذا الاستثمار هو إحداث تأثير ايجابي وضخم داخل هذه الصناعة وفتح مجالات أوسع”.

خدمات

كما صرح وليد القحطاني، الشريك المؤسس، أن الهدف من هذه الجولة ليس فقط إنشاء المنصة، بل والخدمات والمنظومة التي ستمكّن كل مستخدم لوسائل التواصل الاجتماعي من توسيع تأثيره والمساهمة في الدورة الاقتصادية لهذا القطاع، وكذلك المعرفة والأدوات المساعدة لكل كيان على تحقيق نمو مستدام بمساعدة من شبكات ممتدّة ومؤثرة، بغض النظر عن حجمها أو ميزانيتها أو أهدافها.

Thank you

Please check your email to confirm your subscription.