عربي

حصري للغاية: تخطّط مجموعة "جبّار" لإطلاق موقع الكتروني جديد لخدمات السفر

English

حصري للغاية: تخطّط مجموعة "جبّار" لإطلاق موقع الكتروني جديد لخدمات السفر

تقول الشائعات بأنّ مجموعة "جبّار"، الشركة الرائدة في قطاع التجارة الإلكترونية الاستهلاكية في العالم العربي، أو تحديدا، ذراعها لتقديم خدمات السفر شركة "جوب" (Joob)، على وشك إطلاق موقع اجتماعي جديد لتقديم خدمات السفر يدعى "صوتي دوت كوم".

حصلت "ومضة" على صورة حصريّة لصفحة الموقع الجديد، والذي يبدو كموقع تخطيط واستعراض على غرار موقع "تريب أدفايزر" (Tripadvisor)، لكن يكمن الاختلاف في أنّ الموقع الجديد يركّز على العالم العربي، مع إضافة لمسة اجتماعيّة عليه.

ويكمن عنصر الإبداع في الموقع في اللمسة الاجتماعية التي تميّزه عن باقي مواقع استعراض خدمات السفر التقليديّة الأخرى. يقدّم لك الموقع الجديد إمكانية دعوة أصدقائك إلى مشاركتك في رحلاتك، ويمكّنك أيضا من معرفة الخدمات التي يستعرضها أصدقاؤك، بالإضافة إلى إمكانية استخدام دليل السفر المصمّم لتنظيم الرحلات في المنطقة أو منها. ويمكّنك الموقع أيضا من إنشاء دليلك الخاص بخدمات السفر. كلّ هذه الإمكانيّات تبدو مفيدة جدّا مع توفّر الكثير من الضوابط الجيّدة لضمان الخصوصيّة.

شكليا، يبدو هذا الموقع مكمّلا جميلا لخدمات "جوب"، والذي يمكن أن يطلق عليه اسم "اكسبيديا" الإمارات (Expedia). موقع.صوتي يشارك "جوب" بعض العناصر الأنيقة في تصميمه، وربّما لاحقا سيتم ربط الموقع الجديد بخدمات الرحلات الجويّة المتوفّرة على موقع "جوب".

كلّ هذه مجرّد توقّعات منّا – فلم نستطع الانتظار حتّى يتم إطلاق الموقع رسميّا. ابقوا على تواصل معنا.

Thank you

Please check your email to confirm your subscription.