عربي

أنت مطوّر ألعاب تبحث عن تحدي؟ شارك في ابتكار أول لعبة لشركة أرامكس

English

أنت مطوّر ألعاب تبحث عن تحدي؟ شارك في ابتكار أول لعبة لشركة أرامكس

قد يكون على مطوّري الألعاب المهتمين بخلق إسم لهم أن يطلعوا على مسابقة تطوير الألعاب التي تطلب تقديم عروض تجريبية لأول لعبة في تاريخ أرامكس.

تشجع اللعبة، بلطافة كافية، مطوري الألعاب على دمج عناصر من خدمة أرامكس في اللعبة بينها الخدمة السريعة والشحن والخدمات اللوجستية وخدمة Shop and Ship وحلول إدارة المعلومات Infofort أو التجارة الإلكترونية.

وعلى صفحة أرامكس على فيسبوك وعلى موقع المسابقة تقول أرامكس "أطلق العنان للفوضى، وارفع السقف، والأهم استمتع"، وتطلب تقديم الطلبات قبل 31 يوليو/حزيران.

وبإمكان المطوّرين أن يبتكروا ألعاباً لأنظمة تشغيل "أي" ومتصفحات على الإنترنت (مثل فيسبوك) في أربع فئات: الخفيفة (مثل Angry Birds  أو Cut the Rope) وألعاب الحركة (Dead Space و Metalstorm و Wingman)  أو ألعاب الاستراتيجيا (Farmville و Plants vs. Zombies) والتعليم مثل الألعاب التي تتضمن دروساً مثل تطبيق ناسا أو Motion Math.

ومن جهتي أريد أن أرى لعبة حركة تتضمن موظف توصيل في أرامكس يذلل العقبات (الطرق الالتفافية أو المظاهرات أو توقف المرور أو جدات تعبرن الشارع) لجمع وتوصيل الطرود في الوقت المحدد، وجمع نقاط لدفع رسوم الاستيراد على طول الطريق.

وسيتم الحكم على العروض بناء على عدة معايير بينها الإبداع وآلية اللعبة والعناصر الاجتماعية والرسوم الغرافيكية والأداء. وسيحصل الفائز الذي سيتم اختياره بحلول 31 آب/أغسطس، على 5000 دولار وعلى عقد لتطوير اللعبة والثاني سيحصل على 1500 دولار والثالث على ألف دولار.   

ومن أجل التأهل يجب على المطوّر إرسال عرض تجريبي قصير على العنوان aramexgameon@aramex.com قبل 31 يوليو/تموز (ومن يرغب في الحصول على معلومات إضافية يمكنه المراسلة على العنوان نفسه.   

 

Thank you

Please check your email to confirm your subscription.