عربي

الإعلان عن الفائز في مسابقة ميكس أن منتور القاهرة

English

الإعلان عن الفائز في مسابقة ميكس أن منتور القاهرة

Google Campus MNM Competition

يسرّنا أن نكشف اليوم عن اسم أوّل مشارك نهائي في مسابقة "ميكس أن منتور" القاهرة: "كودلي" Codly وهي شركة تطوير برمجيات. شاهد عرضهم أدناه!

كنّا قد أعلنّا في وقتٍ سابق من هذا العام خلال "ميكس أن منتور" القاهرة في نيسان/أبريل عن إضافة ميزة جديدة إلى فعاليتنا الرائدة في مجال الإرشاد وهي مسابقة "ميكس أن منتور" (#MNMCompetition).

تركّز المسابقة على تطبيق نصائح المرشدين التي قُدّمت خلال جلسات "ميكس أن منتور" والدروس التي يمكن لرواد الأعمال اكتسابها من العمل ومعالجة التحديات التي تواجهها شركاتهم الناشئة بشكل مباشر. ثمّ سيتبارى الفائزون في كل مدينة خلال مباراة نهائية، لفرصة الفوز برحلة مدفوعة التكاليف إلى وادي السيليكون، حيث سيعمل الفريق الفائز في مساحة عمل مشتركة لمدة أسبوع، وسيلتقي موظفين من جوجل في حرم شركة جوجل.

للاحتفال بإطلاق مسابقة "ميكس أن منتور" للعام 2014، أبرمنا شراكةً مع شراكئنا في "جوجل لرواد الأعمال" لجلب شركة ناشئة واعدة إلى وادي السيليكون لأسبوع كامل. لطالما لعبت "جوجل لرواد الأعمال"، من خلال نشاطاتها المتنوعة في المنطقة، دوراً ثابتاً في دعم البيئة الريادية ولطالما كانت جزءاً من رحلة "ميكس أن منتور" منذ تأسيسها. 

Mix N Mentor Cairo

ومن المشارَكات الأخرى التي تضمنتها مسابقة القاهرة، نذكر شركة تطوير الألعاب المستقلة "دانجن كريايتف" Dungeon Creative وموفر حلول برمجيات الاتصالات "تيليكوسيس" Telecosys، والشركة المطورة للألعاب "فان وايف جايمز"Funwave Games  ومنصة تحليل بيانات كرة القدم "كرة ستاتس" KoraStats.

Mix N Mentor Cairo Jury

وقد سرّنا أن تتضمن لجنة الحكم في مسابقة "ميكس أن منتور" القاهرة رواد أعمال ومرشدين متمرسين بما فيهم رئيس "إت ووركس" itWorx التنفيذي، وائل أمين، وأحد الشركاء في "تمكين كابيتال"، طارق فهيم، ورئيس D-Kimia Diagnostic Solutions، كريم حسين، الذين قيّموا كل مشاركة بالاستناد إلى التحدي المعروض والنصيحة التي أخذوها وخطة العمل والمقاييس التي تضمنها الفيديو (إليك المزيد عمّا ركّزنا عليه).

بعد أن فاز فريق "كودلي" خلال فعالية القاهرة، لديه الآن حتى كانون الأول/ديسمبر 2014 لتقديم فيديو نهائي يبيّن فيه تقدّمه والدروس التي اكتسبها وكيف ينوي الاستفادة من وقته في وادي. وسيتنافس من خلال هذا الفيديو مع كافة نهائيي المدن الأخرى المشاركِة في "ميكس أن منتور".

ستجري المسابقة خلال العام على مستوى كل مدينة على حدة قبل التأهل إلى المسابقة النهائية. وستجري كل فعالية "ميكس أن منتور" في مدينة حيث يُدعى الحاضرون إلى المشاركة عبر:

  1. تدوين النصيحة التي سمعوها خلال "ميكس أن منتور".
  2. إعداد فيديو يقدّمون فيه شركتهم الناشئة والتحدي الذي يواجهونه والنصيحة التي سمعوها خلال "ميكس أن منتور" والطريقة التي سيتصدون فيها إلى التحدي وكيف سيستفيدون من وقتهم في وادي السيليكون.  
  3. تقديم هذا الفيديو إلى ومضة.
  4. بعد انتهاء المهلة المحددة، ستتشاور لجنة الحكم المؤلفة من ألمع المرشدين من فعالية "ميكس أن منتور" في المدينة المعنية، وستختار مشاركاً نهائياً ليشارك في مسابقة "ميكس أن منتور" النهائية. 


  عمّان، إنتِ التالية:اطلع على المسابقة هنا

فيديو "كودلي" من مسابقة "ميكس أن منتور" القاهرة.

Thank you

Please check your email to confirm your subscription.