عربي

رفد تؤمن استثمار من أوشن إكس القابضة

English

رفد تؤمن استثمار من أوشن إكس القابضة
الصورة من رفد

حصلت منصة رفد، تطبيق الهاتف المحمول الذي يقدم الخدمات لذوي الاحتياجات الخاصة في المملكة العربية السعودية، على استثمار من شركة أوشن إكس القابضة. لم يتم الإفصاح عن قيمة ونسبة الاستثمار.

وتعمل منصة رفد على تقديم الخدمات لذوي الاحتياجات الخاصة في كل من الرياض وجدة ومكة والشرقية لتنمية قدراتهم ودمجهم مع المجتمع في مختلف نواحي الحياة العامة في بيئات منزلية آمنة وعلى ايدي متخصصين سعوديين، وذلك عبر متابعة وتنمية الخدمات الأكاديمية، العلاج الوظيفي، العلاج الطبيعي، النطق والتخاطب، تعديل السلوك، الدعم النفسي وطلب جلسة افتراضية (عن بعد).

وتسعى شركة أوشن إكس القابضة إلى تطوير الشركات الناشئة في المملكة من خلال البرامج التي تقدمها والاستثمار بها. وسيسهم الاستثمار الجديد في تسهيل الربط بين مزودين الخدمة من معلمين وأخصائيين تأهيل وبين طالبي الخدمة حسب الأحياء السكنية، لتقديم خدمات تعليم وتأهيل بزيارات منزلية وفق ضوابط وإجراءات تحقق عالية.

تجدر الإشارة إلى أن تطبيق ومنصة رفد يعد أحد مخرجات مسرعة أعمال تقنيات التعليم والتي تعتبر أحد برامج الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (منشآت) في عام 2019، والتي تخرّج منها 12 مشروعاً. حيث تحرص "منشآت" على دعم رواد الاعمال وأصحاب الأفكار وتحفيزهم للمشاركة في بناء اقتصاد قوي ومزدهر للمملكة بواسطة المواطنين.

Thank you

Please check your email to confirm your subscription.