English

استوديو ومضة في TiECON 2011

قام استوديو ومضة بتصوير مؤتمر أصحاب المشاريع الصناعيّة 2011، باونسباك تيكون (Bounce Back TiECON) في الـ 30 من نيسان، حيث أطلقت شبكة أول وورولد نت وورك (AllWorld Network) قائمة باكستان 25، وهي قائمة بأسماء أسرع 25 شركة نموّا في الباكستان. وقد استضافت هذه التظاهرة أكثر من 1200 مندوبا، تجمّعوا من أجل تعزيز خلق بيئة ملائمة لدعم ريادة الأعمال وإعادة إحياء الروح الرياديّة في الباكستان بعد التراجع الذي حصل اثر الأزمة الإقتصاديّة الأخيرة وآثار الزلزال الذي أصاب البلاد.

ابق على اطلاع على المقابلات التي تنشرها ومضة. اضغط هنا لتحميل البيان الصحفي لمؤتمر TiECon الباكستان 2011.

TiECON 2011

TiECON 2011 Wamda Studio


حول مؤسسة TiE في الباكستان:

مؤسسة أصحاب المشاريع الصناعية (TiE)، هي منظّمة عالميّة غير ربحيّة تهدف إلى تعزيز ريادة الأعمال. تأسّست TiE في العام 1992 من قبل مسؤولين تنفيذين متحدرين من سيليكون فالي, لتنمو كمنظّمة مهنيّة، تطوّعيّة نابضة بالحياة، تكرّس جهودها للنهوض بريادة الأعمال. وتضم المؤسسة حاليّا أكثر من 13,000 عضوا، وأكثر من 2,500 عضو مجاز في 56 شركة عبر 13 دولة. ويضم أعضاء TiE أشخاصاً ناجحين جدا من خلفيّات تجاريّة وأكاديميّة متنوّعة، يوحّدون جهودهم من أجل توفير بيئة حيويّة ونشطة يستطيع روّاد الأعمال من خلالها تبادل الخبرات والاستفادة من واحة مشتركة من المعرفة. استطاعت TiE خلق الثروة والمساهمة في تعزيز الوضع الاقتصادي في المناطق الإقليميّة التي تعمل في نطاقها، وذلك من خلال تسهيل عمليّة تحويل الأفكار المبتكرة إلى شركات فعليّة. كشفت الإحصاءات أنّ أكثر من 200 بليون دولار أمريكي من الثروة الاقتصادية هي حصيلة نتائج المبادرات التي تشرف عليها TiE. هذا وتضم الشركات المحليّة الباكستانية الأعضاء في TiE أكثر من 60 من قيادات الأعمال والرؤساء التنفيذيين البارزين في البلاد كأعضاء مجازين.

حول شبكة أول وورلد نت وورك:

تأسست شبكة أول وورلد نت وورك (AllWorld Network) في العام 2007 بجهد من ديردريه كويل، آن حبيبي والبروفيسور مايكل بورتر من جامعة هارفارد للأعمال، وذلك تتويجا لمجهود عدة سنوات من العمل على تعزيز ودعم ريادة الأعمال في الدول المتقدّمة والدول النامية. أول وورلد نت وورك هي منظّمة ربحيّة تهدف إلى إيجاد ودعم كافّة روّاد أعمال التنمية، وخلق أوسع نظام معلومات في العالم، بالإضافة إلى خلق شبكة من روّاد أعمال التنمية. فنحن نعمل على بناء منصّة عالميّة لحفز الاقتصاد في المرحلة القادمة. إننا نعمل على إنشاء فيسبوك الاقتصاديات.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.