English

Kiva وSilatech ينضمان لدعم القروض لرواد الأعمال الشباب العرب

English

Kiva وSilatech  ينضمان لدعم القروض لرواد الأعمال الشباب العرب

كما جاء في تقرير نشرته مدونة The Next Web، أعلنت منصة كيفا KIVA عن شراكة جديدة مع صلتك SILATECH، لدعم رواد الأعمال في المنطقة من خلال حملة كيفا للشباب العربي.

صلتك، مؤسسة تعمل على تطوير فرص العمل والتعليم وانخراط الشباب في المجتمع، كما تعمل على رفع فرص الوصول الى التمويل للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم، قد تعهدت بتأمين أي قرض لعضو في كيفا من أجل دعم شركة ناشئة.

  من المعتاد ان يقدم المقرضون الذين دخلوا برنامج كيفا مبالغ مالية قد تكون بسيطة مثل ٢٥ دولار أميركي فقط على شكل قرض يتم تسديده لاحقاً. صلتك ستساهم أيضاً بمبالغ قد تصل الى ١٢٥ ألف دولار، يعاد توجيهها الى صندوق مركزي لدعم الشركات الناشئة في العالم العربي.

أوضح طارق يوسف وهو المدير التنفيذي لدى صلتك بعض الأمور قائلاً "ملايين الشباب العرب يحاولون كسب عيشهم من خلال أعمالهم الخاصة على الرغم من الظروف الصعبة والمردود الضغيف. العديد من رواد الأعمال المبتدئين هؤلاء يفتقدون لرأس المال مما يحول دون اطلاقهم مشاريع تدوم"، ويضيف ان الشراكة صممت للمساهمة في حل هذه المشكلة.

حالياً، ٥٧ رائد أعمال من العالم العربي، من الأردن، العراق، فلسطين وأغلبية من لبنان، يعملون في قطاعات مختلفة مثل الزراعة، التجارة، الملبوسات، النقلياتت، الفن، التسلية، البناء، المأكولات والصناعة قد بدأوا يجمعون التمويل من خلال موقع كيفا للشباب العرب.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.