English

المنتدى الأول لشبكة سيدات الأعمال في المنطقة العربية ينطلق غداً وبعد غد

English

المنتدى الأول لشبكة سيدات الأعمال في المنطقة العربية ينطلق غداً وبعد غد

صحيح أن هذا إشعار متأخّر، ولكن منتدى شبكة سيدات الأعمال في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا التطويري ينطلق غداً الخميس وبعد غد الجمعة في دبي، فانضموا إلينا!

ولأول مرة، تجتذب دبي 350 سيدة أعمال من أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (مينا) لإقامة شبكة تواصل وتعزيز الروابط فيما بينهنّ وبناء المهارات وتقوية قدرة المرأة على قيادة النمو الاقتصادي في المنطقة.

يحمل المنتدى عنوان "إطلاق القدرات الاقتصادية للمرأة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا" وتستضيفه شبكة سيدات أعمال "مينا" في إطار شراكة مع Vital Voices وExxonMobil بالإضافة إلى مجلس سيدات أعمال دبي. وستتخلله حلقات نقاش حول مروحة من المواضيع بينها الإرشاد وأدوات جوجل والقيادة وإنشاء العلامات التجارية والاستثمار والأدوات التكنولوجية والإعلام الاجتماعي والابتكار ومشاريع الأعمال الأسرية والإعلام وسلاسل التزويد والأهم كسر الحاجز المعنوي.

وسيشهد المنتدى حضور العديد من قادة الأعمال من النساء في المنطقة وستلقي الكلمة الافتتاحية الرئيسية معالي الشيخة لبنى القاسمي وزيرة التجارة الخارجية في الإمارات العربية المتحدة والتي نجحت في أن تكون ملهِمة ومباشَرة عند مناقشة تحديات بناء نظام يشجع على تأسيس المشاريع الريادية (حين رأيتها تتحدث في مناسبات من بينها كلمتها في احتفال الريادة).

وسوف نقدم أنا ومايا رحّال ورشة عمل عند الساعة الخامسة بعد ظهر غد الخميس 12 أبريل/نيسان، تحت عنوان "بناء الخطاب السردي على الإنترنت" تناقش كيفية التفكير بعرض ومناقشة شركتك الناشئة وما هي التحديات التي تواجهها النساء على نطاق أوسع عند إطلاق شركاتهن الناشئة وكيفية التسويق لها، والنظرة إلى المرأة في وسائل الإعلام.

وسوف تشارك مايا في حلقة نقاش عند الساعة الواحدة ظهر غدا الخميس بعنوان "الاستفادة من التكنولوجيا" تناقش استخدام الإعلام الاجتماعي في الشركات الناشئة وفضاء الإعلام المدني.

تجاهلوا الإشارة إلى أن الفعالية أقفلت باب المشاركة إذ لا يزال بإمكان المهتمين التسجيل على الموقع عبر الدفع نقداً أو ببطاقة ائتمان.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.