English

أين تجد الخدمات في دبي: موارد للرياديين في دبي

English

أين تجد الخدمات في دبي: موارد للرياديين في دبي

على غرار بعض المحتوى المتعلق بالإمارات في مركز ومضة للمعلومات حول البلدان، تقدم سلسلة المقالات هذه التي كتبها كيا ديفيس لائحة محدّثة وشاملة للموارد الخاصة بالرياديين الساعين إلى الاستقرار في دبي أو أبو ظبي أو أي جزء من الإمارات أو التوسّع إليها. (كل الشركات التي يوجد نجمة بجانبها أسسها رياديون في الإمارات). وتتضمن السلسلة الموارد التالية:

خذ راحتك في إضافة مراجعات وتوصيات وأي شيء ترى أنه فاتنا في خانة التعليقات!

الوظائف الحرة

Elance: موقع إلكتروني للوظائف الحرة يحاسب بالساعة أو بالمشروع ويقيم شبكة ارتباط بين الموظفين المستقلين ومشاريع تبلغ قيمتها حوالي 500 مليون دولار.

Freelancer.com: موقع عالمي للوظائف الحرة، لديه أربعة ملايين عضو في أكثر من 240 دولة وعَرَضَ حتى اليوم وظائف حرة تقدّر قيمتها بـ588 مليون دولار. 

Odesk.com: موقع عالمي للوظائف الحرة في مجال المشاريع أو الأعمال الجماعية يحاسب على عدد ساعات العمل الفعلية مع الزبون.

TasmeemME (تصميم الشرق الأوسط): شبكة إقليمية على الإنترنت مقرها عمّان ولندن ومخصصة للمواهب الخلاقة. يمكن للشركات والأفراد مشاركة أعمالهم والعثور على المواهب المناسبة للمساعدة في إنجاز مشروع ما وبناء قنوات اتصال مع مصممين.

Travel Ink: موقع محلي موصى به لكتابة البيانات الصحافية والتحرير، يمكن التواصل مع القيمين عليه على الرقم +971 50 458 5428.

التصميم الغرافيكي والنشر

Moo.com: شركة عالمية تقدم خدمات عالية الجودة لتصميم بطاقات العمل والنشر. والمروحة الواسعة من الخيارات التي يعرضها موقع الشركة، يخوّله ليكون مكاناً مناسباً لتصميم بطاقات خلاقة وغير تقليدية والموقع موصى به على نطاق واسع.

Anish Creative Innovations: شركة موصى بها تقدم خدمات تصميم وطباعة وتصوير فوتوغرافي. يمكن التواصل معها على البريد الإلكتروني anish_ap@yahoo.com أو رقم الهاتف +971 507297967.

:Fresh Media تقدم خدمات التصميم الغرافيكي واختيار العلامات التجارية والطباعة واللوحات التجارية وأجنحة العرض أو الأكشاك الإعلانية والهدايا وأغراض وخدمات أخرى حسب الطلب. مقر الشركة في مدينة دبي للإعلام، المبنى رقم 8، المكتب رقم 31 في الطابق الأرضي.

Mycroburst: منصة على الإنترنت تقدم خدمة تصميم الشعارات (لوغو) وتصميم المواقع الإلكترونية مستعينة بمصممي غرافيك مستقلين. بإمكان الزبائن أن يختاروا الأسعار والمشاريع من العروض التي يطرحها المصممون.

Desco: سلسلة تحرير وطباعة ونشر في دبي لديها العديد من منافذ البيع في الإمارة. تقدم بطاقات عمل خلاقة بحوالي 150 درهم لكل مائة بطاقة، وذلك خلال 20 دقيقة كحد أدنى.

التسويق والعلاقات العامة

PressPass*: لائحة بالشخصيات العامة أو الإعلامية في المنطقة بالإضافة إلى وسائل إعلام وصحافيين. جمعها الرياديان من دبي ديفيد حداد وفالنسيو كاردوسو. @presspassme.

Spoton PR: وكالة علاقات عامة معروفة جداً في دبي، جزء من شبكة "برودور" Brodeur العالمية.

Purple PR: وكالة علاقات عامة موصى بها مقرها المملكة المتحدة وتديرها راما صايغ وسيرين توما. هاتف: +44 20 7439 9888 . بريد إلكتروني: Enquiries@purplepr.com.

Active PR: وكالة علاقات عامة مقرها مدينة دبي للإعلام. للاستفسارات العامة والإعلامية اتصلوا على الرقم: +971 4 3900228، ولقسم الأعمال والاستفسارات ذات الصلة: +971 4 3900229.

الإعلام والإنتاج السينمائي

Ti22 Films *: شركة حائزة على جوائز تعنى بإنتاج الشرائط المصورة أسستها الريادية من دبي ريم الهوني التي تعدّ فيديوهات للعلامات التجارية مع حزمات مناسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة. تشمل أبرز المشاريع الأخرى مشاريع للشركات وكبرى الجمعيات الخيرية.

Luminous Photography: موقع وشركة موصى بهما للتصوير الإعلامي. اتصلوا بـ"لويز" على الرقم +971 50 143 9610 أو على العنوان الإلكتروني info@luminousphotography.me.

توظيف وموارد بشرية

Fabric: شركة استشارية للتوظيف والموارد البشرية تركز على التسويق، لديها مكاتب في لندن. الهاتف: +971 4446 9706.

Laimoon: موقع للبحث عن الوظائف في مجال المبيعات والتسويق يَعد بنتائج تناسب الطلب.

Akhtaboot: موقع يعرض الوظائف الإقليمية يمكن البحث فيه عن وظائف حسب البلد مثل السعودية والمغرب ومصر والأردن.

Wuzzuf: موقع لعرض الوظائف يسجّل مهاراتك وملفك الشخصية ويقترح عليك وظائف ذات صلة. وهو وليد عملية اندماج بين قاعدة بيانات Careermideast.com وخوارزمية من الشركة الناشئة BasharJobs.

Gradberry *: موقع للوظائف مخصص للمتخرجين أسسته الريادية من دبي هبة مسعود مع تركيز كبير على التدريب المهني.

المحاسبة والخدمات القانونية

Xcel Accounting: خدمات محاسبة من راجيف سامتاني. موصى بها.

Arcturus Advisors: دعم قانوني يقدم حزماً بسعرٍ مؤاتٍ للشركات الناشئة. اتصلوا بـ"سواتي خانا". موصى بها أيضاً.

Prudential Middle East Legal Consultants: تقدم الدعم القانوني لجميع أنواع الشركات الصغيرة خصوصاً في النزاعات الوظيفية. اتصلوا بـ"سارة نيومان".

The Rights Lawyers: شركة قانونية متخصصة بقانون الملكية الفكرية في مجال الإعلام التكنولوجي والاتصالات والصناعات الإبداعية. تشمل مجالات التركيز العلامات التجارية وغيرها من مالكي حقوق الملكية الفكرية والتزوير وتزوير الملكية الفكرية، وعمليات منح الامتياز، وشركات الأدوية والتكنولوجيا الحيوية، والملكية الفكرية كوسيلة رئيسية لرفع قيمة المستثمر. تقع مكاتبها في مدينة دبي للإعلام (برج شذى). هاتف: +971 4 3903646.

رامز الحلو: مستشار في المبيعات ومدرّب وخطيب عام يتحدث العربية والاسبانية والفرنسية بطلاقة.

خدمات الويب واستضافة المواقع 

Cloudappers*: شركة ناشئة في مدينة دبي للإعلام أنشأها الريادي من دبي باهر الحكيم الذي يبني تطبيقات للويب والمحمول للأندرويد وأنظمة تشغيل "آي" وبلاكبيري ونوكيا.

Ashary FZ LLE*: شركة تصميم وتطوير وإعلام اجتماعي ومبيعات واستشارات في التسويق، أنشأها الريادي من دبي نور الدين إسلام الذي يتحدث العربية بطلاقة. هاتف: +971 506252108، بريد إلكتروني: nuridin@nuridinislam.com.

BlueBeetle: شركة لتصميم المواقع الإلكترونية مقرها مدينة الاستوديوهات في دبي. هاتف: +971 4 425 3515.

SME-Rebuilders: شركة تصميم وتطوير مواقع إلكترونية تقدم خدمات تحسين محركات البحث وتسويق وتدريب للرياديين، وتنظم ورشات عمل حول مهارات القيادة في مجال الأعمال.

Elements: شركة لتطوير المواقع الإلكترونية وصيانتها تقدم خدمات تصميم غرافيكي وإعداد تطبيقات وتدريب على الإعلام الاجتماعي وتحسين محركات البحث. يوصى بها. أسسها المؤسس المشارك لشركة Gradberry. تشمل لائحة الزبائن شركات متعددة الجنسيات مثل مرسيدس وسيسكو ومايكروسوفت أستراليا إضافة إلى العديد من الشركات الناشئة الناجحة. عنوان البريد الإلكتروني: info@media-wave.net هاتف: +61 450 164321.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.