English

ألت سيتي: المشروع الإجتماعي ومساحة العمل الجديدة في بيروت.

English

ألت سيتي: المشروع الإجتماعي ومساحة العمل الجديدة في بيروت.

أصبح بإمكان روّاد الأعمال الباحثين عن مساحة جيّدة للعمل في بيروت أن يتجهوا الى "ألت سيتي" AltCity، التي تفتح أبوابها هذا الشهر لتصبح وجهة المدينة كقهوة، مكان للإجتماعات ومساحة لإلتقاء المبتكرين والمبدعين.

يقول سامر عازار، المؤسس المشارك والمدير المالي: "هدف ألت سيتي أن تصبح مركزاً لريادة الأعمال والإبتكار، مخصصاً للشركات الناشئة التي تهتم بالإعلام، التكنولوجيا، التصميم والتأثير الإجتماعي".

ألت سيتي، التي تبعد مسافة دقيقتين سيراً على الأقدام عن Seeqnce التي تعنى بتسريع نمو الشركات المهتمة بالموبايل والإنترنت، ستقوم هي أيضاً بتسريع نمو الشركات الناشئة ذات التأثير الإجتماعي. وتهدف حملة جمع التبرعات التي تنظمها الشركة لتمويل الشركات الناشئة وتطوير مساحة العمل. كما أطلقت ألت سيتي صفحة خاصة بعنوان "Crowdathon" لتقديم طلبات دخول مسابقة تمويل الشركات والأفكار.

تم تأسيس ألت سيتي من قبل دافيد منير نبتي، ديمة صابر، جلنار دويك وسامر عازار، وكذلك مديرة تحرير وضمة مايا رحال، بدعم من العديد من أعضاء حبر لبناني، مجتمع الصحافة المدنية. بدأ العمل في المساحات المخصصة للفعاليات والعمل التشاركي، وقريباً سيتم إطلاق القهوة ومساحة اللقاء للمبتكرين.

شاهدوا هذا الفيديو لتتعرفوا على ألت سيتي، ولا تنسوا أن تشاركوا في حملة جمع التبرعات.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.